مانشستر يتجاوز كراولي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanci taha

New Member
http://www.m33m33.com/vb/showthread.php?p=1304922



نجح مانشستر يونايتد في تجاوز دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد تجاوز عقبة فريق كرولي تاون فريق الدرجة الرابعة الإنجليزية.

ورغم الفارق الشاسع بين إمكانيات الفريقين فإن مانشستر يونايتد إكتفى بهدف وحيد في شباك منافسه بالمباراة التي لعبت اليوم على ستاد اولد ترافورد معقل اليونايتد.

ولعب مانشستر بتشكيلة ابتعد عنها ابرز العناصر الاساسية وعاني كثيراً في المباراة التي كادت ان تنقلب في نهايتها لصالح كراولي.

وسجل ويس براون مدافع مانشستر وقائده في تلك المباراة الهدف الوحيد لفريقه وهدف الصعود لدور ربع النهائي عبر رأسية من الأيرلندي جيبسون في الدقيقة 28.

وأضاع كراولي اكثر من فرصة امام مرمى مانشستر اخطرها في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بعدما نقذت عارضة مرمى اليونايتد كرة هدف محقق.

وفي نفس الدور من البطولة الإنجليزية، بلغ برمنجهام الدور ربع النهائي بفوزه على نظيره شيفيلد وينزداي بثلاثية سجلها بونسيجور والنيجيري اوبافيمي مارتينز وديفيد مورفي في الدقائق 6 و18و53 على الترتيب.

بينما في مباراة أخرى نجح ستوك سيتي في تخطي فريق برايتون بثلاثية نظية أفتتحها النرويجي جون كارو في الدقيقة 14 ثم وضع جون والترز الهدف الثاني في الدقيقة 22 قبل ان ينهي المدافع ريان شوكروس الثلاثية في الدقيقة 43.
 


.

إبداع في الطرح الراقي والمتميز
أَن تُضَيِّف شَيْئا لِدُّنْيَا الْإِبْدَاع وَالْتَأَلُّق [ ديليجنت ] ..

فَإِنَّه شَيْء جَمِيـل وْكِلِّي فَخُر بِأَضَافَتِي الْمُسَاهَمَة بمواضيعَكُم ..
وَمَن لَم يَزِد شَيْئا إِلَى هَذِه الْمَسِيرَة فَهُو زَائِد عَلَيْهَا .. !
خَالِص الْوُد وَالْتَّقْدِيْر ,, DeleGnT

.
 


nsaayat81ece34181.gif

إبدـآـآع ..~
أبدع ــتي غ ـآليتي ..
سلمت يدآإك ع ـلىآإ الطرح..
لـآآ ع ــدمنـآ تــمــيـــزك يـآآآآإرب..
لك آرق التحايا مصحوبه بعطر الزهور؛
الاميره..~

/
~/~/~/
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى