حرية ذهاب مورينهو عن ريال مدريد ستكلفه 40 مليون يورو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanci taha

New Member
http://www.m33m33.com/vb/showthread.php?p=1291387
حرية فك ارتباط مورينهو بـ نادي ريال مدريد ستلزمه دفع 40 مليون يورو. هذه الخطوة اتخذها ريال مدريد في انتظار ما يمكن أن يحدث في ايار / مايو المقبل الذي سوف يحدد بالبقاء من عدمه لـ البرتغالي جوزيه مورينهو مع وجود فالدانو في ولايته الثانية. المدرب نفسه كشف عن بعض النوآيا حين قال أنه لا يعرف ما إذا كان سيستمر في ريال مدريد ، و قد تضاعفت بالفعل هذه الشائعات في الفترة الاخيره .و أوقف هذه الشائعات مورينهو عندما لوحظ الاستجابة لبعض طلباته .



و قد تنازلت الادارة عن بعض متطلبات مورينهو الذي فعلها فلورنتينو بيريز بخصوص بعض التقنيات التكتيكية و أكثر منطقية ، والنتائج التي حصل عليها الفريق الأبيض تعد بمثابة موافقة حقيقية لاستمرار مورينهو على مقاعد البدلاء . بالنسبة لمورينهو إذا قرر فسخ العقد من جانب واحد في نهاية هذا الموسم ، عليه دفع تعويض لـ ريال مدريد يبلغ قيمته 40 مليون يورو إذا متى قرر ترك ريال مدريد، وهو المبلغ الذي هو على أي نادي بعيدا عن مفهوم الهدوء. الأبيض لا يعتقد ان مورينهو سيغير من سياسته بالخروج من النادي و هم يعرفون انه أكد على الاستمرارية و ينتظرون منه التطورات في الفريق. يريدون مواصلة الاعتماد على عمل البرتغالي و أنه يمكن ان يفوز على برشلونة .



شيء آخر هو أنه عند شهر أيار / مايو ، خوسيه لا يشعر بقوة إذا لم يحقق أي اهداف، التي كما اعترف انه نان لكي يرجع الامجاد للنادي و ها هو قد وصل لنهائي كأس الملك الذي ابتعد عن النادي لمدة 18 سنة و سيواجه برشلونة . لذلك النادي سيتعين عليه تنفيذ بعض مطالب جوزيه مورينهو الاول هو ابتعاد فالدانو المدير التنفيذي عن غرف تبديل الملابس لعدم اثارة بعض القضايا التحكيمية لهدف يضع في مصالح ريال مدريد. الثاني كان توقيع اديبايور و حل قضية المهاجم هذا الصيف. من جانبه فلورنتينو بيريز يريد استمرار فالدانو الى جانبه في جميع التكاليف .



و كان على ريال مدريد سابقاً دفع 18 مليون يورو قيمة حرية مورينهو من الانتر ميلانو لكي يجلس على مقاعد بدلاء السنتياغو برنابيو . بيريز حاول سباقً التفاوض مع ماسيمو موراتي عندما كان يظن ان المدرب الوحيد القادر على هزيمة برشلونة ، كما فعل مع النادي الايطالي. و كان بعض مديري الأبيض حرصوا على عدم وضع شرط ، ولكن فكرة الغلبة في نهاية المطاف إلى ضمان الاستمرارية. 40 مليون يورو هو المبلغ الذي يلزه للخروج ، وكذلك حصل على اثني عشر مليون كراتب في الموسم الواحد. إنه المدرب الأعلى أجرا في العالم​
 


.

إبداع في الطرح الراقي والمتميز
أَن تُضَيِّف شَيْئا لِدُّنْيَا الْإِبْدَاع وَالْتَأَلُّق [ معهد ديليجنت ] ..

فَإِنَّه شَيْء جَمِيـل وْكِلِّي فَخُر بِأَضَافَتِي الْمُسَاهَمَة مَعَكُم ..
وَمَن لَم يَزِد شَيْئا إِلَى هَذِه الْمَسِيرَة فَهُو زَائِد عَلَيْهَا .. !
خَالِص الْوُد وَالْتَّقْدِيْر ,, DeleGnT

.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى