الألماني مسعـود أوزيل " محبوب الجماهير " يحقق الأرقام مع ريال مدريد !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanci taha

New Member


أوزيل أصبح محبوبا عند الجماهير " هذا ما قاله جوزيـه مورينهو ، في قاعة المؤتمرات بعد فوز فريقـه على ريال سوسيداد . الأرقام تتساقط على المدرب المدريدي . مسعود أوزيـل الذي يتميـز بأناقتـه ، و عقليتـه ، و هو لاعب كامل و متكامل . و تمريراته الحاسمة ، قد أكدت ذلـك للكل . واكد ذلك خلال 22 مباراة من الدوري الإسباني . و قد عادل برقمه رقم جونزالو هيغوين ، و مارسيلو في موسمي 08/09 ، و 09/10 على التوالي . إضافة إلى أن مسعود أوزيل سجل 9 أهداف مع ريال مدريد . و أرقامه في تزايـد ، و المدريدي سيستمتع بذلك .

بهدوء في موسمه الأول ، مسعود أوزيل ، أنجز طريقا للتاريخ في ريال مدريد .مازال الامر مبكـرا من اجل الحديث عن الملفات . و لكن في موسم، فريق جوزيه مورينهو كسـر كل الأرقام القياسية الممكنة . و يلمع في التشكيلة الألماني مسعود أوزيل . الـ 8 تمريرات حاسمة التي قام بها في هذا الموسم ، جعلته الأفضل في ريال مدريد من اخر سنتين . و قد تعادل مع هيغوين و مارسيلو . و لكن بنسبة مئوية أفضل منهما . لأنهم قاموا بذلك في موسم كامل . الألماني ، أضاف إلى رقمـه 3 تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا ، و أصبح الأفضل في الفريق في هذا المجال .


أوزيل قد تم إكتشافه في أول موسم في إسبانيا ، بأن لديـه الكثير من المهارات ، في الكرات المباشرة مع المرمى . سجل 9 أهداف بقميص ريال مدريد ( 5 في الدوري الإسباني ، 3 في كأس الملك ، و هدف واحد في دوري أبطال أوروبا .) و هو ثالث أفضل هداف لفريقه ، في الليغا إضافة إلى الكأس​


 


.

إبداع في الطرح الراقي والمتميز
أَن تُضَيِّف شَيْئا لِدُّنْيَا الْإِبْدَاع وَالْتَأَلُّق [ معهد ديليجنت ] ..

فَإِنَّه شَيْء جَمِيـل وْكِلِّي فَخُر بِأَضَافَتِي الْمُسَاهَمَة مَعَكُم ..
وَمَن لَم يَزِد شَيْئا إِلَى هَذِه الْمَسِيرَة فَهُو زَائِد عَلَيْهَا .. !
خَالِص الْوُد وَالْتَّقْدِيْر ,, DeleGnT

.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى