كريستيانو رونالدو و ميسي الأفضل في أوروبا ، و لا يوجد من يقارن بهـما .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanci taha

New Member
يوجد دائما نقاش عن من هو أفضل دوري في العالم ، البعض يقول الدوري الإنجليزي الممتاز ، و الآخرون يقولون إسبانيا ..الخ . و لكن من الواضح جدا ، هو أنه في إسبانيا ، يوجد أفضل هدافان في العالم و أوروبا . كريستيانو رونالدو ، و ليونيل ميسي ، اللذان يتنافسان للحصول على لقب الهداف في إسبانيا . رصيد كريستيانو الإجمالي هو 25 هدفا ، و ليونيل ميسي 24 هدفا مبتعدا بهدف واحد .



اذا بحثتا في أفضل الدوريات الأوروبية ، لا أحد تقارن أرقامه بأرقام كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي ، في الدوري الإنجليزي ، وجدنا بيرباتوف ، الذي سجل 19 هدفا ، مبتعدا بـ 6 أهداف عن الدولي البرتغالي . أيضا في الدوري الإنجليزي ، نجد تيفيـز بـ 18 هدفا . لديـهم الكثير لينافسوا على لقب الحذاء الذهبي . .


بالنسبة للبوندشليغا ، لا يوجد رقـم قريـب من رقب البرتغالي و الأرجنتيني . هنالك الماريو غوميز ، من بايرن ميونخ ، و سيسي من فرايبورغ سجلا 16 و 15 هدفا على التوالي . لا يوجد من ينافس أيضا ، في إيطاليا ، كافاني ،لاعب نابولي ، و دي ناتالي من أودينيزي ، يتصدران ترتيب هدافا السكوديتو ، بـ 18 هدفا ، و 16 هدفا على الترتيب .

أفضل هداف للدوري الأول الفرنسي هو اللاعب ساو و سجل 16 هدفا . و هو يلعب في نادي ليل . نيني لاعب باريسان جيرمان . هو الهداف الثاني في البطولة الفرنسية بـ 13 هدفا . و هما في طريق مظلم للوصول إلى ليو و كريستيانو رونالدو . إذا نستخلص بأن السباق نحو الحذاء الذهبي الأوروبي ، سيكون في بلدنا . بين نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، و ليونيل ميسي ، و لا أحد في أوروبا لاعبا ينافسهم . فمن سيكون هداف الدوري الإسباني ، و أوروبا ؟
 


مجهود ولا أروع

لا حرمنا جديدك دوماً وأبداً

\ \ \
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى