الانتصارات تغازل انتر ميلان أمام باليرمو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanci taha

New Member
الانتصارات تغازل انتر ميلان أمام باليرمو

كرة القدم - الدوري الإيطالي



النيراتزوري يستضيف باليرمو بعد تلقيه الهزيمة الأولى بإشراف مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو أمام أودينيزي وعينه على التعويض والعودة إلى سكة الانتصارات لمواصلة اللحاق بالصدارة.

684740-8219675-317-238.jpg

انتر ميلان (الخامس، 35) - باليرمو (السابع، 34)
الجولة: 22
الملعب: استاد جوزيبي مياتزا
يخوض انتر ميلان المباراة وعينه على تقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر ميلان الذي يبلغ 12 نقطة، في حين يفتقد عنصرين مهمين هما ستانكوفيتش وكوردوبا، ويعول على الوجوه الجديدة أمثال المهاجم باتزيني ولاعب الوسط المغربي حسين خرجة.
في حين يخوض باليرمو المباراة وعينه على المقعد الأوروبي حيث يضعه الفوز في المركز الخامس، ويعول على لاعب وسطه الأرجنتيني المتألق خافيير باستوري والمهاجم الهداف فابريسيو ميكولي.
معلومات المباراة
تقابل الفريقان 23 مرة خلال مسيرتهما، ولم يخسر انتر ميلان على أرضه أمام باليرمو حيث كان الانتصار من نصيبه في 16 لقاء ومنها أنه لم يخسر في آخر 10 مواجهات مباشرة حيث انتصر في ست مواجهات وتعادل في أربعة. ويعتبر ايتو هداف الفريق في مواجهات الفريق حيث أنه سجل أربعة أهداف في اللقاءات الثلاثة الأخيرة بينهما.
في حين دك باليرمو شباك النيراتزوري 96 مرة، حيث تعتبر أكبر نسبة أهداف في السيريا آ يسجلها باليرمو في منافسيه، ونجح في المحافظة على نظافة شباكه في آخر ثلاثة لقاءات من أصل أربعة، ولكنه يفشل في تحقيق الانتصارات على ملعب جوزيبي مياتزا.​
 


...

سلمت الأيادي على المتابعه الرائعه والمتميزة

دام قلمك النابض معنا

خالص الود

///



 


يسلموووو علىآ المرووور الرآئع
لا عدمت الطلــه الحلوه
تحيييييتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى