رسميا .. الكرواتي دراجان يقود النصر حتى نهاية الموسم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanci taha

New Member


تعاقدت إدارة نادي النصر، رسميا مساء أمس الاثنين مع الكرواتي دراجان سكوتشيتش ليتولى قيادة الجهاز الفني لفريقها الأول لكرة القدم لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد، وسيصل دراجان للرياض خلال الأيام القليلة المقبلة ليرافق الفريق في معسكره بالكويت.

وكانت إدارة نادي النصر قريبة من التعاقد مع المدرب الفرنسي قودين لولا أنه وبحسب المصادر قدم اعتذاره عن قبول العرض النهائي بعد أن كان قد منح الضوء الأخضر للحضور للرياض .

ويعد دراجان أحد نجوم الكرة الكرواتية وأول لاعب بها يحترف خارج كرواتيا، وهو مواليد 1968، وسبق له أن درب نادي ريبيكا الكرواتي الذي يعتبر من أفضل 3 أندية في كرواتيا، وحصل معه على الكأس مرتين عامي 2005، و2006، ثم درب نادي أنتر بلوك في سلوفانيا وحقق معهم كأس سلوفانيا وكأس الكؤوس عامي 2007، و2008، وفي العام الماضي درب النادي العربي الكويتي ووصل معهم لنهائي كأس ولي العهد ونهائي كأس الاتحاد.
من جانب آخر، انضم الثنائي الروماني اوفيدو بيتري ورازفان كوشيس لاعبا فريق النصر الكروي يوم أمس الاثنين إلى تدريبات الفريق بعد وصولهما للرياض في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول.
وشهد تدريب النصر يوم أمس الاثنين، تركيزاً على الجوانب اللياقية المتنوعة، طبق بعدها المدرب بعض الجمل التكتيكية ثم توجه اللاعبون للملعب الرملي لمدة ربع ساعة عادوا بعدها لإجراء مناورة على نصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد عباس الذي بدأ برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب (في المضمار)، في الوقت الذي وجد محمد السهلاوي في صالة الحديد، ووجد الثنائي محمد عيد، وعبده برناوي في العيادة الطبية لإكمال برنامجهم العلاجي.
 


...

سلمت الأيادي على المتابعه الرائعه والمتميزة

دام قلمك النابض معنا

خالص الود

///



 


يسلموووو علىآ المرووور الرآئع
لا عدمت الطلــه الحلوه
تحيييييتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى