ريناتو: " مع كاكا مدريد أفضل ولكن نعرف ما يجب القيام به "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanci taha

New Member
http://www.m33m33.com/vb/showthread.php?p=1273671
لاعب وقائد إشبيليه, ريناتو, أكد على ثقته وثقة فريقه قبل مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس اسبانيا, في المباراه التي ستقام غداً الأربعاء, أمام ريال مدريد, حيث أكد: " نعرف ما يجب القيام به امام ريال مدريد " ! .

ولم ينسى ريناتو أن المباراه ستقام على ملعب السانشيز بيخوان في الأندلس حيث أن هذا سيكون دافع للفريق: " لقد تعودنا على اللعب في هذا الملعب ونملك أساس الفوز, وهذا مهم جداً, لأن تجربتنا ستساعدنا كثيراً, وكفريق واحد وبإصرارنا على الوصول إلى النهائي سوف نحقق الفوز ".

وأشاء اللاعب أيضاً إلى الطريقه التي سيلعب بها مدربه مانزانو: " سوف نحاول أن نخرج من المباراه بالفوز, والأحد عشر لاعب الذين سيدخلون إلى أرض الملعب لن يتركوا المساحات, لأن المساحات تساعد لاعب مثل لاعبي ريال مدريد, ونعرف جيداً ما يجب القيام به".

" في الدوري قدمنا مباراه جيده ضد ريال مدريد ولكن الحظ لم يحالفنا, قاتلنا حتى النهايه, وكان الريال بنفس اللاعبين الذين سيشاركون غداً ولكن بدون كاكا, وأعتقد ان مع كاكا سيكون ريال مدريد أفضل ولكن بإستطاعتنا الفوز " أكد ريناتو.

" نعلم جيداً ان الأخطاء في مثل هذه المباريات ستكلفنا غالياً, خصوصاً اننا سنلعب في ملعبنا, ولدينا تجربه جيده في مثل هذه المباريات ضد ريال مدريد, حيث لعبنا معهم في كأس السوبر وفزنا عليهم ذهاباً وإياباً 1-0 و 5-3 " أنهى لاعب الفريق ألأندلسي.​


 


...

سلمت الأيادي على المتابعه الرائعه والمتميزة

دام قلمك النابض معنا

خالص الود

///



 


يسلموووو علىآ المرووور الرآئع
لا عدمت الطلــه الحلوه
تحيييييتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى