فورلان يبتعد عن الملاعب ثلاثة أسابيع لإصابته في كاحله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanci taha

New Member
فورلان يبتعد عن الملاعب ثلاثة أسابيع لإصابته في كاحله

i.aspx



يبتعد دييجو فورلان مهاجم منتخب أوروجواي ونادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم عن الملاعب لفترة قد تمتد لثلاثة أسابيع بعد تعرضه للإصابة بشد في الكاحل أمس الأربعاء.

واضطر فورلان لمغادرة أرض الملعب بعد مرور 15 دقيقة فقط من مباراة أمس التي تغلب فيها أتلتيكو على ضيفه إسبانيول 1/ صفر ضمن منافسات كأس أسبانيا بعد تعرضه للإصابة ليتم استبداله على الفور.

وبعد تشخيص الإصابة ، أعلن الجهاز الطبي بأتلتيكو مدريد أن اللاعب يعاني من شد في أربطة الكاحل، مما يرجح غيابه عن مباراة العودة أمام إسبانيول في دور ال16 من كأس ملك أسبانيا في الأسبوع الأول من كانون الثاني/يناير المقبل.

وحسم أتلتيكو مباراة الذهاب لمصلحته عن طريق ضربة جزاء سددها البرتغالي سيماو سابروسا في مباراته الأخيرة مع الفريق قبل انتقاله إلى بشكتاش التركي.

كما يرجح غياب فورلان ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، عن مباراة أتلتيكو الأولى بالدوري الأسباني في 2011 عندما يستضيف راسينج سانتاندر على ملعبه "فيسنتي كالديرون".

لم يظهر فورلان بمستواه المعهود هذا الموسم حيث اكتفى بتسجيل سبعة أهداف فقط خلال 17 مباراة لعبها مع أتلتيكو بجميع البطولات.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى