جماهير الريال تدعم فكرة التعاقد مع أديبايور لتعويض غياب هيجواين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
Adebayour400x220-1.jpg


كشف استطلاع رأي أعلنت نتائجه الاثنين أن أغلبية جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، تدعم فكرة التعاقد مع المهاجم التوجولي، لاعب مانشستر سيتي إيمانويل أديبايور.

وقالت صحيفة (ماركا) التي أجرت الاستفتاء على موقعها الالكتروني وشارك به 18 ألف و546 قارىء أن نسبة 65.9% تدعم فكرة التعاقد مع أديبايور.

وذكرت تقارير اخبارية يوم الأحد أن المهاجم التوجولي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن اللاعب أبلغ ادارة مانشستر سيتي برغبته في الرحيل عن النادي، خاصة بسبب سوء العلاقة التي تجمعه بالمدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

وأوضحت الجريدة أن الخيار الأمثل الذي ربما يلجأ إليه الريال، لسد العجز في الخط الهجومي سيكون ضم اللاعب على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم والتعاقد معه بشكل نهائي إذا ما أدى بشكل جيد، خاصة بعد تأكد غياب الأرجنتيني جونزالو هيجواين عن صفوف الفريق لنهاية الموسم للإصابة.

وأبرزت (ماركا) أن أفضل ما في الصفقة إذا ما تمت، هو أن الهداف التوجولي سيكون قادرا على المشاركة مع الريال في مباريات دوري الأبطال الأوروبي.

يذكر أن أديبايور أحرز الموسم الماضي مع مانشستر سيتي الإنجليزي 14 هدفا في 26 مباراة بالبريمير ليج، ولكنه لم يحرز مع الـ"ستيزنز" هذا الموسم سوى هدف وحيد في ثمان مباريات.

:5:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى