أرسنال يتعادل وتشيلسي يعود للمربع الذهبي وليفربول يواصل السقوط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
malodadrogba_400.jpg


فشل أرسنال في تحقيق فوز خارج الديار على ويجان في الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي كان سيساويه مع متصدر البطولة مانشستر يونايتد والوصيف مانشستر سيتي، بعدما تعادلا إيجابيا (2-2) في المباراة التي أقيمت على ملعب دي دبليو.

وشهدت نفس الجولة الأربعاء استعادة تشيلسي نغمة الانتصارات، بعدما غابت عنه لفترة طويلة، بالفوز على بولتون واندرز (1-0).

ودخل المدرب الفرنسي أرسين فينجر مباراة ويجان بتشكيلة هجومية، رغبة منه في حصد النقاط الثلاث، حيث دفع بكل من المغربي مروان الشماخ والدنماركي نيكلاس بندنر وخلفهما الروسي آندري أرشافين.

وأتت الخطة ثمارها في الشوط الأول بعد التأخر بهدف من ضربة جزاء أحرزها لاعب وسط ويجان بن واتسون (ق18)، استطاع بندنر وأرشافين إحراز هدفين (ق39 و44)، لينتهي الشوط الأول بتقدم لـ"المدفعجية".

وجاء الشوط الثاني كما كان متوقعا بضغط من جانب أصحاب الأرض لإدراك التعادل وهو ما نجحوا فيه بالفعل في الدقيقة 81 عندما أحرز الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي هدفا في مرماه ليتعادل ويجان بالرغم من طرد لاعب وسطه الفرنسي تشارلز انزوجبيا (ق78).

أما تشيلسي فاستطاع الخروج بالنقاط الثلاثة من المباراة الأخرى التي أقيمت على ملعبه ستامفورد بريدج امام بولتون بهدف أحرزه لاعب الوسط الفرنسي فلوران مالودا (ق60)، ليعود مرة أخرى إلى المربع الذهبي.

ومن جانبه، واصل ليفربول السقوط وتقديم المباريات المتواضعة في الدوري، بعدما تلقى هزيمة على ملعب أنفيلد ووسط جماهيره من ولفرهامبتون بهدف نظيف أحرزه المهاجم الأيرلندي ستيفن وارد (ق56).

وبذلك يحتل أرسنال المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 36 نقطة، خلف يونايتد وسيتي اللذين يتقاسمان الصدارة برصيد (38 نقطة)، بينما ارتقى تشيلسي للمركز الرابع برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن توتنهام صاحب المركز الخامس.

وصعد ولفرهامبتون من قاع الدوري إلى المركز الـ19 برصيد 18 نقطة، ويحتل ويجان أتلتيك المركز الـ16 برصيد 20 نقطة، ويبقى كل من بولتون (29 نقطة) وليفربول (22 نقطة) في المركزين السادس والـ11 على الترتيب.

:6:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى