جانب الرعاية من برشلونة بي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BAHAASAT

New Member
barca%20b300.jpg

لاعبي البارشا مارك مينيوسا وسيرجي جوميز وسيرجي روبيرتو انضموا لقمم الرياضة الكتالونية الاخارى في مشروع حملة التضامن لعام 2011 مع معوقي يويتي دي مار.

لاعبي فريق الاحتياط المتمثلين في مارك مينيوسا وسيرجي جوميز وسيرجي روبيرتو اشتركوا في صورة جماعية بلا مايسا ضمن حملة يورينتي دي مار بلد مارك مينيوسا مدافع فريق برشلونة بي.
صور مع الاطفال


فكرة التبرع بأموال للأنشطة الخيرية لتحسين الحالة النفسية للأطفال المعاقين ضمن حملة "سوليت" لاولياء أمور الأطفال المعاقين.أجندة خيرية تم طباعتها عليها صور مينيوسا مع سيرجي جوميز وسيرجي روبيرتو ،الثلاثة كانوا يقومون بالوقوف من اجل تصويرهم برفقة اطفال من المؤسسة يولاندا وجوسيتي.
المزيد الرياضيين من الرجال والنساء الكتالونيين


لا يقتصر الامر على بارسا بي فقط الذين حرص اللاعبين على المساهمة في ذلك العمل الخيري.بطل العالم في سباقات الدرجات البخارية السابق اليكس كريفيل والرياضيين أنخيل ميوليرا وخوزيه لويس بلانكو ولاعب الهوكي السابق ايفان تيبوا وسائق فريق "الأودي" لسبقات الفورميولا ميجيل مولينا ولاعب كمال الأجسان الكتالوني رفائيل بيلتران ولاعب سلة برشلونة القعيد إنريك سانز وسانت كريستينا من فريق التجديف سوف تظهر ايضا ضمن الأجندة.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى