قطر تواجه ايران وديا استعدادا لكأس آسيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
qatar450.jpg


يستضيف المنتخب القطري نظيره الايراني في مباراة ودية الثلاثاء في اطار استعداد المنتخبين لنهائيات كأس اسيا التي تنظمها قطر في مطلع العام المقبل.

وشهد مران المنتخب القطري عودة حسين ياسر المحمدي بعد غياب عقب تعافيه من اصابة في الكتف مني بها اثناء كأس الخليج التي استضافها اليمن ومشاركته مع ناديه الزمالك المصري.

وكان الزمالك وافق في مطلع الاسبوع الجاري على السماح للاعبه المحمدي بالسفر الى قطر والانضمام لمعسكر بلاده رغم ان الفريق المصري سيواجه الاهلي منافسه اللدود في مباراة قمة العاصمة المصرية يوم الخميس.

وأكد برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري انه سعيد بأداء اللاعبين في المباريات الأخيرة في ظل اقتراب انطلاق النهائيات الاسيوية التي تستضيفها الدوحة في الفترة من السابع وحتى 29 يناير المقبل.

وقال ميتسو للصحفيين "المنتخب القطري يقدم مباريات جيدة منذ مشاركته في خليجي 20 امام الكويت واليمن والسعودية وتطور الاداء امام مصر واستونيا."

واضاف "نحرص على ان يواصل الفريق الارتقاء بمستواه في مباريات ودية اخرى امام ايران وكوريا الشمالية."

وتابع قائلا "سنخوض مباراتين امام ايران يومي 28 و29 ديسمبر الاولى بالفريق الاساسي والثانية بالبدلاء وفقا لطلب ايران. نأمل ان يكون الفريق في أفضل حال في مباراة الافتتاح امام اوزبكستان."

وعن فرص فريقه في النهائيات قال ميتسو إن الحظوظ متساوية في المجموعة ولا يوجد فريق مرشح لاحتلال المركز الاول مما يجعل المنافسة مفتوحة.

وتلعب قطر في المجموعة الاولى التي تضم ايضا الكويت والصين واوزبكستان.

:km-0y00001 (7):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى