جوارديولا: كنت أخشى على لاعبي برشلونة من الغرور بعد خماسية الكلاسيكو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
Josep-Guardiol60017-10-2010-12-9-21.jpg


صرح المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بيب جوارديولا، بأنه كان يشعر بالخوف على لاعبي فريقه من الغرور بعد تغلبهم على غريمهم التقليدي ريال مدريد بخماسية نظيفة في مباراة الكلاسيكو قبل اسبوعين.

وفي تصريحات صحفية تناقلتها الصحف الإسبانية اليوم الاثنين بعد فوز البارسا الكبير الأحد على ريال سوسييداد بخمسة أهداف دون رد ليعزز صدارته لليجا، أشار جوارديولا "كنت أخشى على لاعبي برشلونة من الإشادة بمستواهم بعد الكلاسيكو ولكن هؤلاء اللاعبين يلقوننا درسا وينبغي أن نعي جيدا ما يبذلونه من جهد".

وأضاف "من حسن حظ جماهير برشلونة أنهم يعاصرون هذا الفريق.. فالعام الحالي هو الأفضل لنا من حيث اللعب والسبب وراء ذلك هو الفترة الطويلة التي قضيناها سويا، أنا أكن كل الاعجاب لهؤلاء اللاعبين لاستمرارهم في العطاء".

وقال جوارديولا "الميزة التي أتمتع بها معكم (في إشارة إلى اللاعبين) هو أنني أراكم كل يوم في المران وأشاهد الجهد الذي تبذلونه"، مبينا أنه يحب إهداء لاعبي برشلونة باقة من الزهور على أدائهم.

وحول مباراة الدربي التي سيخوضها برشلونة السبت المقبل أمام مضيفه إسبانيول في الجولة الـ16 في الليجا، قال جوارديولا إن إسبانيول منافس "يستحق أن نلعب أمامه كرة جيدة"، مضيفا أنه "يحترم بشدة" مدرب إسبانيول ماوريسيو بوكيتينو ومسيرته التدريبية.

:km-0y00001 (95):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى