تقارير: ريال مدريد يسعى لضم الباراجوائي لوكاس باريوس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
Brousia-Dortmond400x220-213.jpg


كشف تقرير إخباري الثلاثاء أن نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع هداف بروسيا دورتموند، متصدر الدوري الألماني، الباراجوائي لوكاس باريوس، لدعم خط هجومه وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وحسب صحيفة "ماركا" فإن إدارة ريال مدريد ترى في ضم باريوس (26 عاما)، الذي أحرز الموسم الماضي 19 هدفا في 33 مباراة، وساهم بأهدافه الثمانية خلال هذا الموسم في تصدر فريقه للبوندسليجا، صفقة ناجحة للفريق الملكي.

ويبدو أن باريوس بات الأقرب للانضمام لكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو، مقارنة بالبوسني إدين دجيكو (فولفسبورج) والبرتغالي هوجو ألميدا (فيردر بريمن).

وأبرزت أن صفقة ضم باريوس قد تتراوح بين 15 و20 مليون يورو.

يذكر أن فريقي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين وميلان الإيطالي يسعون أيضا للاستفادة بخدمات باريوس، وخاصة الشياطين الحمر الذين تقدموا بعرض لإدارة بروسيا لشراء اللاعب.

واستطاع باريوس، أرجنتيني المولد، التأقلم سريعا على أجواء الكرة الأوروبية بعد أن ترك فريقه السابق كولو كولو التشيلي وانضم في 2009 لبروسيا دورتموند.

وشارك باريوس مع باراجواي في كأس العالم الماضية بجنوب أفريقيا وساهم في قيادة فريقه للدور ربع النهائي بهدفه خلال ركلات الترجيح امام اليابان في ثمن النهائي.

:sm288:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى