روزيل يشرح اسباب موافقة برشلونة على عقد الرعاية القطري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
Sandro-Rosel600x33014-6-2010-11-28-55.jpg


تحدث ساندرو روزيل عن توقيع برشلونة لعقد رعاية مع شركة "قطر فونداشن" وأسباب موافقته على توقيع العقد، موضحاً أنه لا يزال ينتظر موافقة مجلس ادارة النادي الكتالوني على التعاقد لتفعيله.

وجاء في تعاقد برشلونة مع شركة "قطر فودنداشن" أن يتم وضع شعار الشركة على قميص البارسا بجوار لوجو منظمة اليونسيف وهو الأمر الذي لم يروق للاسطورة الهولندية للكتالوني يوهان كرويف.

وعقد احتفال في قاعة صالة باريس ببرشلونة حضره عدد من الاشخاص المعنيين بالرياضة حول العالم لمشاهدة اللحظة التاريخية التي يتم فيها الاتفاق بين الكتالوني والمؤسسة القطرية.

165 مليون يورو

وأعرب روزيل عن سعادته بالعقد الجديد كونه سيجلب للنادي 165 مليون يورو مما على حد تعبيره وهو المبلغ الذي سيجعل برشلونة مجدداً في مصاف كبار اللعبة من الناحية المالية.

وعن هذا قال الرئيس الكتالوني: "لو كنت رئيساً لنادي منافس كنت سأكون قلقا بسبب تعاقد مثل هذا".

موافقة المجلس

وشدد رئيس البارسا على أن عدم موافقة مجلس ادارة برشلونة على العقد الجديد ستجعله يلغي الاتفاق على الفور: "لو لم يوافق المجلس سننسحب فما يقوله المجلس هو الضروري".

"لا يزال قميص خيري"

وشدد روزيل على أن قميص الكتالوني لا يزال خيريا، مشيداً بالمؤسسة القطرية وانها تتشابه مع البارسا في اهدافها وقيمها.

سد الفراغات

وحول الاستفادة من قيمة المقابل المادي من التعاقد مع المؤسسة القطرية: "سنغطي به الديون وهو الشيء الاهم وهو ما سيمنحنا القوة في المستقبل، يجب أن نخطو خطوة للخلف كي نتقدم للامام 3 خطوات".

:km-0y00001 (87):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى