لاتسيو يزيد من محنة انترناسيونالي ويهزمه في الدوري الايطالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الزمالك

New Member
lazio60024-10-2010-16-45-51.jpg

زاد نادي لاتسيو من محنة فريق انترناسيونالي الذي يعاني من تذبذب بالمستوى منذ بداية الموسم الايطالي وهزمه بثلاثية لهدف في قمة المرحلة الخامسة عشر الايطالية.
وتساوى لاتسيو بعد هذا الفوز مع ميلان المتصدر بـ30 الا أن الروسينيري يظل اولا بفارق الاهداف بينما تراجع الانتر للمركز السادس بـ23 نقطة .
تسيد فريق لاتسيو المباراة في اغلب اوقاتها بينما ظهر الانتر متأثرا بقوة بغياب ثنائيه الهجومي صامويل ايتو الذي يغيب للايقاف وجابرييل ميليتو المصاب.
ونجحت سيطرة لاتسيو في اصابة مرمى انتر الذي لم يهزم عن طريق الصقور منذ ثلاثة مواسم بهدف بالدقيقة الـ27 عن طريق المدافع جيوسيب بيافا الذي اصطدمت به الكرة بعد محاولة لتشتيت الكرة من لاعب الانتر استيبان كامبياسو لتستقر في مرمى الافاعي معلنا الهدف الأول لاصحاب الارض.
استمرت الكلمة العليا للاتسيو خلال الشوط الثاني وجاء هدف التعزيز الثاني سريعا عن طريق الأرجنتيني الرائع ماورو زاراتي الذي بنفرد بلوكا كاستيلادزي حارس الانتر من الجهة اليسرى ويضعها برفق من فوقه معلنا الهدف الثاني للبيانكوتشيلستي.
يتراجع لاتسيو بعد الهدف للحفاظ على التقدم وينجح لاعب لاتسيو السابق المقدوني جوران بانديف في تقريب النتيجة للضيوف مع الدقيقة الـ74 بهدف اول.
ويضيع انتر فرصة تعادل خطيرة من تسديدة من على علامة الجزاء لمدافعه ايفان كوردوبا يتصدى لها موسليرا حارس اللاتسيو ببراعة وترد بضربة حرة مباشرة بالدقيقة الاخيرة للمباراة ينفذها لاعب وسط لاتسيو البرازيلي هيرنانيز معلنا اتمام الثلاثية للفريق السماوي.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى