خليجي20 | رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم:الجمهور اليمني هو الفائز الاول بكأس الخليج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
416158026.jpg


أشاد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني بما لمسه من حسن تنظيم وإعداد للبطولة الذي ساعد كثيرا على سير كافة الأنشطة المتعلقة بالدورة والأنشطة المصاحبة لها بصورة سلسة ومريحة وفعالة.
وأبدى حمد بن خليفة - في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" لدى مغادرته عدن اليوم بعد مشاركته في بطولة خليجي 20 - أبدى ارتياحه للزخم الذي تشهده البطولة.. معرباً عن أمله أن يتواصل الأداء الجيد والتنافس القوي حتى نهاية البطولة.. داعيا الاتحاد اليمني لكرة القدم والجماهير اليمنية إلى ضرورة الاهتمام بالمنتخب الوطني الحالي وإعداده مستقبلا ليمثل الكرة اليمنية ويحقق نتائج طيبة في المستقبل.

وهنأ رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم اليمن على نجاح التنظيم والاستضافة للبطولة التي أصبحت دورة هامة واستثنائية بنجاحاتها وحسن أدائها..متمنيا لكافة الفرق التي وصلت إلى الدور النصف النهائي للبطولة التوفيق والنجاح.
وأشار الشيخ حمد بن خليفة إلى أن المنتحب القطري يستعد حاليا لبطولة كاس أمم آسيا المقرر إقامتها في الدوحة يناير 2011م..منوها بما قدمه الفريق خلال المباريات التي لعبها في دورة كاس الخليج العربي العشرين ..متمنيا تحقيق نتائج طيبة ومرضية في دورة كاس آسيا القادمة.

كان في الوداع رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد صالح العيسي وعضوا لجنة الاستقبال خالد زوقري وخالد الضياني وعدد من المسئولين في الاتحاد اليمني لكرة القدم .


:km-0y00001 (7):



 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى