خليجي20 | منتخب الكويت إلى نصف نهائي خليجي 20 بثلاثية بيضاء في مرمى اليمن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
202094950.jpg


خرج المنتخب اليمني من بطولة كأس الخليج خليجي 20 مفرغا من النقاط و بشباكه تسعة أهداف من ثلاث لقاءات خاضها في البطولة مع منتخبات السعودية وقطر والكويت ..وفي جعبته هدفا واحدا ..

وأنهى المنتخب اليمني مشواره الأسوأ في البطولة بمستوى هزيل ونتيجة ثقيله أمام المنتخب الكويتي قوامها ثلاثة أهداف نظيفة سكنت مرمى الحارس اليمني الدولي سالم عوض.

وقدم المنتخب اليمني أداء سيئ عكس فشل الإدارة الكروية في اليمن ، ولم يفلح في اسعاد جماهيره العريضة والوفية التي ساندته طوال مشواره القصير في البطولة.

وخرجت الجماهير اليمنية ساخطة من مهازل اتحاد كرة القدم اليمني و فشله الذريع في اعداد المنتخب اليمني ، وكذلك مطالبة باقالة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي يوري ستريشكو الذي لم يصنع شيئا لمنتخب اليمن .

وافتتح التسجيل للمنتخب الكويتي اللاعب جراح العتيقي في الدقيقة 18 من الشوط الاول بعد أن استغل خطأ دفاعي فادح من الدفاع اليمني الاسوأ في تاريخ الكرة اليمنية ، ليضعها في الشباك اليمنية على يسار الحارس سالم عوض.

وفي خطأ دفاعي مماثل من منتخب اليمن استغله الكويتي نواف الخالدي الذي مرر كرة الى بدر المطوع وسجل منها هدف الكويت الثاني في المباراة في الدقيقة 34 من عمر الشوط الاول.

واستمر الحال على ما هو عليه في بقية دقائق الشوط الثاني من المباراة وسط سيطرة كويتية مطلقة على الكرة ومحاولات يمنية خجولة في ضل توهان دفاعي كارثي ..

وتأتي الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني حاملة معها الهدف الثالث لمنتخب الكويت بعد توغل من البديل عبد العزيز المشعان اللي يمرر كرة يبنية الى بدر المطوع اللي يضعها في الشباك اليمنية مسجلا الهدف الثاني له في المباراة والثالث للمنتخب الكويتي ..

وهدأ رتم المباراة في دقائقها الاخيرة بعد ان ضمن المنتخب الكويتي نقاط المباراة والتأهل .. ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز الكويت بثلاثية نظيفة.

:sm288:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى