خليجي20 | ستريتشكو: عندي مفاجأة سأكشف عنها غدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
1321071895.jpg


قال مدرب اليمن الكرواتي يوري ستريتشكو أن الفريق اليوم سيفتقد إلى جهود لاعبه هيثم الاصبحي وسيكون شقيقه الاصغر هشام بديلا له، موضحا أنه يملك حلولا قليلة على دكة البدلاء لانحسار الخيارات، لكنه يملك ورقة راحة لن يكشف عنها إلى داخل ملعب الوحدة في ابين.
وأضاف ستريتشكو:"المباراة قوية وصعبة ويجب التعامل معها جيدا،لتحقيق نتيجة ايجابية تعوض الجماهير واللاعبين عن خيبة الامل التي نالت منهم بعد النتائج المخيبة للأمل".
وتابع المدرب الكرواتي:"أمام قطر تألق اللاعب أحمد الصادق كثيرا لكنه ارتكب خطأ قاتل حرم فريقه من الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير"، مشيرا إلى أنهى لن يستبعد اللاعب من التشكيلة التي ستخوض لقاء اليوم بسبب هذا الخطأ.
وردا على سؤال حول رأيه في رغبة بعض الاندية الكويتية بالتعاقد مع اللاعبين أكرم الصاصي وعلاء الورافي قال ستريتشكو:"هذا خبر ممتاز ان صح، فلاهبي الينمن بحاجة الى الاحتراف بالخارج والاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة وسيستفيدون من ذلك ماديا وفنيا"،معبرا عن امانيه الكبيرة بحصول اكبر عدد من اللاعبين في اليمن على فرص احتراف خارجية.
وأضاف ستريشكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة اليمن والكويت ": انا لست راضياً عن خسارتنا للمباراتين الماضيتين أمام السعودية وقطر ، رغم الفرص الجيدة التي سنحت لنا للتهديف لكننا لم نستطع تسجيل الأهداف ، إضافة إلى ان المنتخب واجه منتخبات قوية ومنظمة بشكل جيد وهذا حال كرة القدم فوز وخسارة وتعادل ".
وعبر عن أمله بأن يحقق المنتخب اليمني نتيجة إيجابية في مباراته الأخيرة أمام الأزرق الكويتي الذي أعرفه جيداً .. متوقعاً أن تكون المباراة المرتقبة بين المنتخبين اليمني والكويتي قوية وحماسية أكثر من المباراة التي جمعت المنتخبين في دور قبل النهائي في بطولة غرب آسيا السادسة التي أقيمت في الأردن في سبتمبر الماضي وخسرها المنتخب اليمني بضربات الترجيح 3/4 .
وأكد ستريشكو ان المنتخب اليمني قدم مستوىً جيدا في بطولة الخليج الحالية أفضل من البطولات السابقة ، الا انه نتيجة للتوقعات المبالغة وزيادة عن حدها بأن المنتخب اليمني سيفوز في المباراة الأولى وسيتأهل للدور الثاني انعكس سلباً على اداء اللاعبين نتيجة الضغط الجماهيري والنفسي والعصبي.



:km-0y00001 (7):


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى