خليجي20 | إعلاميات خليجيات: خليجي 20 من أنجح البطولات الخليجية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
2114827831.jpg


وصفت الإعلامية السعودية منال عبدالوهاب الدباغ بطولة خليجي 20 المقامة حالياً في اليمن، بأنها تعد حتى اللحظة من أنجح البطولات الخليجية السابقة. متمنيةً ان يستمر ذلك النجاح حتى نهاية البطولة. وقالت الدباغ وهي مصورة فوتغرافية في جريدة الرياضي السعودية: أنها اكتشفت سر هذا النجاح بعد الحديث عن المخاوف الكثيرة التي راجت في الآونة الأخيرة في عدد من وسائل الإعلام العربية والخليجية، مشيرة إلى أنها لم تجد أي شيء مما قيل في عدد من وسائل الإعلام من مخاوف أمنية وفنية سبقت استضافة اليمن لبطولة الخليج في نسختها العشرين.
ولم تخف الدباغ أنها كانت هي الأخرى متخوفة لكنها حبذت ان تغامر. وبعد سفرها إلى اليمن للمشاركة في البطولة اكتشفت أن فعاليات الاستضافة تمضي على مايرام. وأن ما دار من حديث في وسائل الإعلام هو مجرد كلام مبالغ فيه.
وفيما أكدت الدباغ: بعد أن وصلت لمطار صنعاء ومن ثم استقلت سيارة أجرة لمفردها باتجاه عدن واكتشفت أن اليمن آمنة ومستقرة رغم الحديث الذي سبق البطولة عن مخاوف الأوضاع الأمنية التي قد تؤثر على سير أحداث البطولة وهو ما جعل الكثير يتخوف في دول الخليج، قبل انطلاق البطولة في اليمن.
وعن الجمهور النسائي الحاضر في البطولة قالت الدباغ: أنها تفاجأت بهذا الجمهور الذي يعد أهم مؤشرات نجاح البطولة. حيث قدر في المباراة الافتتاحية الأولى بأربعين ألف متفرج بينهم حوالي 20 في المائة من النساء.
وتوقعت نهاية البطولة أن تؤول لصالح منتخب السعودية، وليس لأنها سعودية تتوقع ذلك فحسب. لكن أمنياتها أن يكون الكأس سعودياً.
وعن مشاركة الجمهور النسائي الذي بدا حاضراً بقوة في كل مباريات البطولة قالت سوزان إسكندر – مصورة لصحيفة عكاظ السعودية:
ترشيحي للمشاركة في هذه الدورة كان من قبل الجريدة التي أعمل بها كمصورة و من قبل السفير اليمني في السعودية محمد الأحول الذي أشكره كثيرًا.
الدورة العشرون رائعة و هناك اهتمام كبير و متابعة من قبل المسئولين، و اليمن تحتاج للتعرف عليها وقتًا كبيرًا وليس أسبوعين، فمن يزورها مرة يزورها مرة أخرى. وبالنسبة لما نسمعه و نراه عن الأوضاع في اليمن و خصوصًا الوضع الأمني هناك تناقض كبير بين الواقع و بين ما يأتينا عبر وسائل الإعلام، فالأمن مستتب.
في البداية أهلي لم يوافقوا على سفري إلى اليمن ولكن أمام إصراري لخوض هذه التجربة رضخوا لطموحي وبالفعل أنا هنا للمشاركة.. أتمنى و أتوقع فوز منتخب السعودية، و بالنسبة للتواجد النسائي كان جيداً.
كرمت قبل 8 أشهر من قبل اتحاد العرب للمصورين الرياضيين كأول سعودية و ثاني عربية في مسابقة التصوير على مستوى الوطن العربي. بعد مدة عمل طويلة في مجال التصوير الإعلامي استمرت 9 سنوات و 6سنوات كمصورة مع الاتحاد العربي للصحفيين الرياضيين.

:15:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى