مورينيو : نحتاج لجمهور أكثر حماسا في برنابيو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanci taha

New Member
http://www.m33m33.com/vb/showthread.php?p=1158676 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد إلى وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء بشأن المباراة المقررة غدا الأربعاء أمام ريال مورسيا في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم وكشف عن بعض قراراته المتعلقة بالمباراة.

وقال مورينيو "سيضم التشكيل (إيكر) كاسياس و(ألفارو) أربيلوا و(سيرجيو) راموس و(راؤول) ألبيول ومارسيلو و(سيرخيو) كاناليس و(استيبان) جرانيرو وبيدرو ليون وكريم بنزيمه ولاعبين آخرين. يجب أن يكون لكأس الملك معنى خاص عند الأسبان. نريد أن يتحمس الناس للفوز بهذا اللقب.

وأضاف "مباراتنا أمام مورسيا هي أهم مباراة في الموسم حتى الآن لأنها الوحيدة التي يمكن أن تتسبب بخسارتنا للبطولة. لا ضرر من خسارة مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا لأن هناك خمس مباريات أخرى. ولا ضرر أيضا إن خسرنا مباراة في الدوري لأن هناك 37 مباراة أخرى.

وأضاف "مباراة الغد هي حاسمة خاصة بعد النتيجة السيئة لنا في لقاء الذهاب. سنخرج من المسابقة إن خسرنا وإن تعادلنا بنفس العدد من الأهداف. خيارنا الوحيد هو أن نفوز في المباراة. من واجبنا أن نصل إلى الدور التالي. أنا لا أفكر باحتمال خروجنا من المسابقة. أعتقد أن تسجيل هدفين سيكون كافيا.

وعن المشجعين قال مورينيو في تصريحات نشرها ريال مدريد في موقعه على الإنترنت "نحتاج لجمهور أكثر حماسا في برنابيو. هذا ضروري. اللاعبون يستحقون المزيد من الدعم.





:3:


 



61.gif

يسلموووو عآلمرورر
لا تحرموني هالطله
تحيتي

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى