كاسياس: جوارديولا يعد مثالا يحتذي به الجميع وأخشى من فيا في الكلاسيكو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
Iker_Casillas11_40010-11-2009-20-54-9.jpg


قدمت مؤسسة لاعبي كرة القدم الإسبانية (AFE) اليوم نجمي منتخب إسبانيا، الحارس إيكر كاسياس، والمهاجم ديفيد فيا، كعضوين جديدين داخل مجلس الإدارة، وذلك قبل نحو اسبوعين من لقاء الكلاسيكو المثير بين برشلونة وريال مدريد في كامب نو.

وقال كاسياس "لقد التقيت مع فيا لمدة نصف ساعة هذا الصباح ولم نتحدث مطلقا عن الكلاسيكو المنتظر، في الخارج نسمع الكثير من التعليقات ولكن الأمر ليس هاما بالنسبة لنا، لأننا أصدقاء".

وامتدح الحارس مدرب برشلونة، بيب جوارديولا "جوارديولا مدرب كبير وشخص قدير أيضا، إنه يعد مثالا لنا جميعا ويعد ضمن الأفضل حاليا في أوروبا".

وعاد كاسياس ليتحدث عن فريقه وغريمه التقليدي "قبل مباراة الكلاسيكو سيلعب الفريقان في دوري الأبطال الأوروبي، وبرشلونة يسعى للتأهل لدور الـ16 ، كما ان هناك مباريات الأسبوع الثاني عشر من الليجا، والفريقان هما الأفضل حاليا في الدوري من حيث النقاط والنتائج، لكننا نرغب في الوصول لكامب نو ونحن أصحاب الصدارة".

واعترف الحارس بأنه يخشى من هجوم ديفيد فيا بعد عودته للتسجيل مؤخرا "ديفيد فيا كان احد هدافي كأس العالم ومشواره يجعلني قلقا من كراته، لكني سعيد به وبنجاحاته. أتمنى أن تخرج مباراة قوية بين الفريقين".

ومن جانبه اتفق فيا مع وجهة نظر كاسياس في أنه ما زال هناك وقت على لقاء الكلاسيكو الذي سيستضيفه برشلونة يوم 29 المقبل.

وقال فيا "سنخوض سويا مباراة كبرى أمام البرتغال، ولن نعتبرها مباراة ودية، لأننا نرغب في الفوز بصفتنا أبطال العالم".

:6:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى