إشبيلية يخترق المربع الذهبي بفوز مثير على سرقسطة مستغلا تعثر إسبانيول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
Sevilla400x220-21320-5-2010-0-36-50.jpg


سقط إسبانيول في فخ التعادل السلبي الذي نصبه له راسينج سانتاندير على ملعبه، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ11 للدوري الإسباني، ليعطل مسيرة الأول نحو تثبيت موقعه في المربع الذهبي.

ولم يحسن إسبانيول استغلال هزيمة فياريال السبت امام برشلونة (1-3) في تقليص الفارق بينهما في المنافسة على المركز الثالث، ليترك المركز الرابع لإشبيلية، فيما تراجع هو الى المركز الخامس بعد أن رفع رصيده الى 19 نقطة.

ولم يبتعد سانتاندير كثيرا عن منطقة الخطر، إذ احتفظ بموقعه في المركز الـ14 بـ11 نقطة.

وخطف إشبيلية فوزا مثيرا في الوقت القاتل خارج ملعبه على ريال سرقسطة بهدفين مقابل هدف واحد ليدخل بين الأربعة الكبار في الليجا.

ومنح البرازيلي لويس فابيانو التقدم للفريق الأندلسي (ق29) من تمريرة رائعة تلقاها من زميله المالي فريدريك كانوتيه انفرد بها بالمرمى ووضعها في الشباك.

وأدرك بيرتولو التعادل لأصحاب الأرض من كرة رأسية (ق53)، وضاعف من معاناة إشبيلية البطاقة الحمراء المباشرة التي تلقاها مدافعه فرناندو نابارو (ق72).

ومع تسرب اليأس شيئا فشيئا للاعبي للفريق الزائر، وارتضاء الفريقين بالتعادل كما بدا، فاجأ ألبارو نجريدو جماهير سرقسطة بهدف صادم (ق90) من استغلال لخطأ دفاعي، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وحصد أبناء الأندلس نقطتهم الـ20 ليحتلوا المرتبة الرابعة، فيما ترنح سرقسطة في المؤخرة في المركز الـ20 والأخير بسبع نقاط فقط.

وحول إيركوليس تأخره بهدف امام ضيفه ريال سوسييداد الى فوز ثمين بهدفين من توقيع الوافدين الجديدين الفرنسي ديفيد تريزيجيه والهولندي رويستون درينثي.

وصعد إيركوليس، الصاعد حديثا، الى المركز الـ13 بعد أن جنى 12 نقطة، فيما تعثر سوسييداد صاحب النتائج الطيبة ليتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وفي صراع الهبوط، فاز مالاجا على ضيفه ليفانتي بهدف نظيف للبرتغالي دوس سانتوس، ليستمر الأول في المركز الـ17 بعشر نقاط، متفوقا على الفريق الخاسر في المركز 19 وقبل الأخير بتجمد رصيده عند ثماني نقاط.

:sm122:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى