تشيلسي وأرسنال يعاودان للانتصارات وتعادل سيتي ويونايتد بالدوري الإنجليزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeleGnT

Delegnt.net Moderator
11cc7aeeac2e2534fd5e734cc060cff4-getty-fbl-eng-pr-man-city-chelsea60025-9-2010-17-1-9.jpg


عاود ناديا تشيلسي وأرسنال الانتصارات في الأسبوع الـ12 من الدوري الإنجليزي بعدما تلقيا هزيمتين في المرحلة السابقة أمام ليفربول (2-0) ونيوكاسل (1-0) على الترتيب.

وحقق تشيلسي فوز عزز به الصدارة الأربعاءعلى فولهام بهدف أحرزه اللاعب الغاني مايكل إيسيان (ق30) من ضربة رأسية قوية، حافظ بها الفريق على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد (28 نقطة).

فيما تجمد رصيد فولهام عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.
أما أرسنال فعاد إلى طريق الانتصارات بفوز على نادي ولفرهامبتون بهدفين نظيفين للاعب المغربي مروان الشماخ.

ولم ينتظر المدفعجية كثيرا حتى يحرزوا الهدف الأول حيث تلقى الكاميروني ألكساندر تمريرة مميزة على الجانب الأيمن في الدقيقة الأولى حولها إلى عرضية داخل منطقة الجزاء، أودعها المغربي مروان الشماخ في المرمى برأسية مميزة.

وعاد الشماخ في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأساسي للمباراة ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه، ليحتل المدفعجية المركز الثالث برصيد (23 نقطة) وبفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الذي انهي الدربي مع مانشستر سيتي بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الأخير الي 21 نقطة في المركز الرابع.

وعلى جانب آخر واصل ليفربول عروضه المتواضعة في الدوري وتعادل 1-1 مع مضيفه ويجان أثلتيك.

تقدم الريدز مبكرا عن طريق المهاجم الإسباني فرناندو توريس (ق7) عندما تلقى تمريرة طولية من اللاعب المتألق ستيفن جيرارد، لينفرد بالحارس، ويضعها أرضية على يساره.

إلا أن ويجان رفض الخروج بتلك النتيجة، ليتعادل المهاجم الكولومبي هوجو روداليجا (ق52)، ليحتل ليفربول المركز التاسع (16 نقطة) بعد تحقيقه ثلاث انتصارات، آخرها امام تشيلسي الاسبوع الماضي 2-0، ويحتل ويجان المركز الـ18 برصيد 11 نقطة.

وعلى صعيد آخر فاز نادي أستون فيلا على ضيفه بلاكبول 3-2 في مباراة طويلة استمر التعادل الإيجابي 2-2 فيها حتى الدقيقة 89 ، التي أحرز فيها المدافع الويلزي جيمس كولينز هدف الفوز لفريقه.

واحتل أستون المركز العاشر (16 نقطة) فيما تجمد رصيد بلاكبول عند 13 نقطة في المركز الـ14.

وفي المباريات الأخرى فاز بلاكبيرن روفرز على نيوكاسل 2-1 ليحتل بذلك المركز الـ13 فيما تجمد نيوكاسل عند المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

كما تعادل وست بروميتش مع وست هام 2-2 ليحتل الأول المركز الـ11 (16 نقطة) ويظل وست هام في قاع الدوري برصيد 8 نقاط.

:8:
 


سلم ربي كل من مر بموضوعي وعطر الصفحة بردة الجميل

سعيد بتواجدكم في الموضوع

و دمتم متألقين في سآء الإبداع في سمآء معهد ديليجنت

:314471:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى