تصنيف الفيفا للأندية والمنتخبات وللأسماء المرشحة لافضل لا عب فى العا لم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لهب شمعة

New Member

السلام عليكم
تصنيف الأندية العالمية يعتمد على منح عدد معين من النقاط لجميع الفرق المشاركة في دورياتها المحلية ومختلف البطولات ، أوالكؤوس الأوربية مثل دوري أبطال أوربا و اليوروبا ليغ وكأس السوبر الأوربية. وبالنظر للتصنيف الحالي لشهر أكتوبر 2010 يواصل نادي برشلونة الإسباني احتكاره لصدارة ترتيب الأندية العالمية بفارق 202 نقطة عن أقرب الملاحقين مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبفارق 376 نقطة عن الغريم التقليدي ريال مدريد ثالث الترتيب. فيما يقبع إنتر ميلان الإيطالي في المركز الرابع يليه بايرن ميونيخ الألماني.
فريق المدرب أرسين فينغر يحتل المرتبة التاسعة خلف ليفربول السادس وتشيلسي الثامن، فيما يتواجد العملاق الإيطالي ميلان في المركز السابع بعد انتزاعه من الليفر. ويجد فريق روما الإيطالي نفسه في المرتبة 14 بعد الأداء المخيب هذا الموسم.
إليكم تصنيف الأندية (أول 38 فريق):

تصنيف الفيفا للمنتخبات لشهر أكتوبر 2010
2010تصنيف الفيفا العالمي للمنتخبات هو نظام إحصائي لمنتخبات كرة القدم الخاصة بالدول الأعضاء في الفيفا، الاتحاد العالمي لكرة القدم. فبناء على نتائج المباريات الرسمية تعطى مجموعة من النقاط لكل منتخب. وتؤثر نتائج المباريات الأحدث والأهم بشكل أكبر على التصنيف النهائي الذي يصدر كل شهر الآن.
بالنسبة لتصنيف شهر أكتوبر 2010، ظل المنتخب الإسباني على عرش صدارة منتخبات العالم بعد فوزه في مبارياته الإقصائية المؤهلة لكأس أوربا للأمم 2012، وظل نظيره الهولندي في المركز الثاني. المنتخب البرازيلي تمكن من الصعود للمركز الثالث متجاوزا بذلك المنتخب الألماني، فيما قفزت روسيا 15 مركزا إلى المركز العاشر في الترتيب. وتقهقر المنتخب المصري إلى الوراء قليلا من المركز التاسع إلى الحادي عشر.
إليكم التصنيف العالمي للمنتخبات (أول 40 منتخب):

الأسماء المرشحة لجائزة أفضل لاعب في العالم
أعلن الفيفا في هذا اليوم الأسماء المرشحة لجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام ، وبطبيعة الحال كان للمنتخب الاسباني والألماني نصيب الأسد من هذه الأسماء حيث ضمة القائمة أسماء 23 لاعب من مختلف دول العالم نظرا لإنجازاتهم وإسهاماتهم سواء مع الفريق أو المنتخب ، وسيكون الإعلان في يناير من السنة المقبلة .
إليكم الأسماء
من اسبانيا : تشابي ألونسو ، ايكر كاسياس ، فابريجاس ، اندريس انييستا ، كارلوس بويول ، ديفيد فيا، وتشافي .
من المانيا : ميروسلاف كلوزه ، فيليب لام ، توماس مولر ، مسعود اوزيل ، باستيان شفاينشتايجر .
من هولندا : ويسلي شنايدر ، ارين روبين
من البرازيل : مايكون ، جوليو سيزار ،دانييل الفيس .
من الأرجنتين : ميسي .
من غانا : جيان اسامواه .
من أوروغواي : فورلان .
من الكاميرون : ايتو .
من كوت ديفوار : ديدية دروجبا .
من البرتغال : رونالدو .
 


مشكوور خيوو عآللآخبآر الريآضيه
لآ تحرمنآ جديدكـ يآلغلآ
تحيآآآتي لكـ
:3:
ذكريــآآت طفلهـ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى