6 أهداف في 6 مباريات متتالية بالبطولة ذاتها للاعب مغربي!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لهب شمعة

New Member


270shamakh.jpg



المغربي مروان الشماخ لاعب أرسنال


دخل المغربي مروان الشماخ لاعب أرسنال الإنجليزي التاريخ من أوسع أبوابه، محطما رقما قياسيا جديدا في بطولة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله 6 أهداف في 6 مباريات متتالية بالبطولة ذاتها، ليكون أول لعب يحقق هذا الرقم.
وسجل الشماخ الهدف الخامس في المباراة التي جمعت فريقه مع شاختار دونستيك الأوكراني؛ التي انتهت بفوز المدفعجية 5-1، وكان اللاعب سجل في المباراتين السابقتين مع أرسنال أمام براغا البرتغالي، وبارتيزان بلجراد الصربي. ودخل الشماخ قائمة أفضل عشرة هدافين في بطولة الموسم الماضي بأبطال أوروبا، محتلا المركز السابع برصيد 5 أهداف في القائمة التي احتلها الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 8 أهداف.
ومن جانبه قال الشماخ -في تصريحات نقلتها الصحف الإنجليزية-: إنه سعيد بأن يتم وضعه ضمن الأسماء التي سيذكرها التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا أقوى بطولة قارية للأندية على مستوى العالم.أضاف أنه يطمح في الاستمرار بهذا المستوى، مؤكدا أن أرسنال يسير بخطى جيدة في المسابقة حتى الآن، لكنه يريد التركيز في المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي.
وأعرب الشماخ عن سعادته بوجوده في فريق مثل أرسنال الإنجليزي؛ الذي كان يوما من الأيام حلما كبيرا بالنسبة له، لذلك فهو يسعى دائما لتقديم أفضل ما لديه في أي مباراة يشارك فيها.




احترامي




 


يــ ع ــطيكـ العافيـــهـ

وبإنتظآر كل جديد منك معنا

تقبل مروريـ

DeleGnT
 


نعم الأرشنال هذا العام

في أحسن الأحوال

والشماح كل مبارات يسجل

إنشاء الله يتابع بهذا المستوى
 


مشكوور خيوو عآللآخبآر الريآضيه
لآ تحرمنآ جديدكـ يآلغلآ
تحيآآآتي لكـ
:3:
ذكريــآآت طفلهـ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى