برامج النظام Registrar Registry Manager Proمحرر و مدير السجل القوي و المرن

kalaka

Active Member
images5-2.jpg


p177.gif


images7-3.jpg


images-22.jpg




Registrar Registry Manager Professional 7.50 build 750.31011 Retail

ajaxloadersmallwhitebgni7.gif
ajaxloadersmallwhitebgni7.gif
ajaxloadersmallwhitebgni7.gif



Registrar Registry Manager هو حل متكامل لإدارة السجل مع مجموعة كبيرة من المزايا القوية . Registrar هو برنامج تم تطويره كحل آمن و متكامل للمسئولين و مستخدمي السلطة للحفاظ على سجل كل من سطح المكتب و أجهزة الكمبيوتر عن بعد على شبكة الإنترنت .

إن برنامج Registrar Registry Manager يقدم ميزة حل إدارة السجل ذات التوقف الواحد ، مجموعة غنية جدا من الأدوات التي تحل محل مجموعة كبيرة من الأدوات المنفصلة. وهو أكثر أمانا من Regedit ، محرر سجل ويندوز الأصلي كما يوفر هذا البرنامج النسخ الاحتياطي للسجل و يقوم باستعادة و تخزين المزايا فضلا عن التراجع متعدد المستويات.


كما أن محرر ملف التسجيل المدمج يسمح لك بتعديل ملفات السجل على القرص مثل تلك التي تشكل صورة سجل الأنظمة حتى تتمكن من استخدامه لاستعادة وإصلاح تثبيتات ويندوز المعطلة التي قد تكون معطلة أيضا بسبب أخطاء السجل. و هذه الميزة منقذا للحياة لكثير من مسؤولي النظام .


Registrar يقدم كذلك تجزئة السجل والعديد من الأدوات لمسح السجل بحيث يمكنك بسلاسة الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . أما محرري الأمن Security editors يتيحون ضبط أذونات الدخول لمفتاح السجل والتدقيق والملكية. كما يعرض التراجع متعدد المستويات حتى يمكن اتمام عملية التراجع عن تغييرات السجل بشكل منفصل .​








be529e8547443283afc78d81a104156a.png




Download Registrar Registry Manager Professional 7.50 build 750.31011 Retail.rar from Directmirror.com




10911.gif
 
عودة
أعلى