Free برنامج للإدارة اموالك ونفقاتك والسيطرة على النفقات وترشيدها Portable Personal Finances Free

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
تتبع متعلقاتك المالية

برنامج personal Finances هو تطبيق سهل الإستخدام للغاية تم إنشاؤة لتحسين السيطرة على النفقات والدخل الخاص بك . وسوف يساعدك على وقف الهدر والبدء فى توفير أموالك .

هذا البرنامج هو مساعد كبير عندما تزيد أرباحك ولكن بلا تغييرات مرئية فى مستوى المعيشة . هذه المشكلة عادة ما تكون من الأهمية بمكان لطلاب الدراسات العليا ومع أول تجربة عمل وما يقرب من جميع الأسر التى لديها مميزانيات منزلية محددة . هذه الأداه الذكية سوف تساعدك على تتبع جميع النفقات وتحليل كفاءة استخدام موارد ميزانية الأسرة .

الميزة التى تجعل هذا البرنامج فريداً فى تصنيفة هى البساطة والوضوح الكامل .

يمكنك الرؤية فى نفس الوقت من عرض موجز ؛ الطريقة التى تنفق بها مالك الخاص ، المبلغ الإجمالى والنسب المئوية للإنفاق لكل تصنيف ورصيدك المالى فضلاً عن التوازن العام .

ليست هناك حاجة للتدقيق فى التقارير من أجل تحليل وضعك المالى . فإن هذا البرنامج يدعم القدرة على التسجيل المنتظم للمعاملات تلقائياً .

ولدى البرنامج عدد غير محدود من الأقسام ، والتصنيفات ، والأقسام الفرعية وما إلى ذلك . على الرغم من عدد العملات المدعومة بالفعل عن فإن التطبيق يسمح للمستخدمين بإضافة المزيد من العملات والتى تشترط تحديد سعر الصرف . برنامج Personal Finances يتضمن إمكانيات للترتيب بأى حقل وبأى مجموعة عن طريق أسماء المعاملات .
 
عودة
أعلى