Trial برنامج لجدولة مهامك وانشاء التقارير بعدة صيغ CRD 7.0 Build 20110529

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
يحميك من الوظيفة العادية للتشغيل اليدوى لبرنامج Crystal Reports يومياً

برنامج CRD هو تطبيق يوفر الوقت والمال عن طريق تسهيل تحديد واحد أو مجموعة من برامج Crystal Reports ، الجدولة الزمنية وتشغيلها تلقائياً وإرسال التقارير للطباعة أو عبر الفاكس أو قرص أو بروتوكول نقل الملفات أو الرسائل القصيرة أو البريد الإلكترونى فى أى عدد من الصيغ القياسية .

ببساطة ضع جدولاً زمنياً يفيد بعدد المرات التى ترغب فيها بتشغيل كل تقرير ، وإذا ما كنت ترغب فى إخراجة بصيغة وورد أو إكسل أو HTML أو RTF أو أكروبات أ، RPT أ، TXT وأكثر من ذلك ولمن ينبغى أن ترسل .

استخدم التكرارات القياسية مثل اليومية والأسبوعية والشهرية أو قم بتخصيصها مثل 4 – 4 – 3 ، أو يوم بعد يوم أو الإثنين الثالث من كل شهر .

م السجل الجدولة الزمنية للتقارير بحيث يتم تشغيلها فى تاريخ ووقت معين ، أو تشغيلها كل ساعة أو يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً .

نفس التقرير يمكن جدولته زمنياً ليتم تشغيله مرات متعددة بصيغ مختلفة وبتكرارات مختلفة وبمتغيرات مختلفة وبتكرارات مختلفة وبمتغيرات مختلفة ووجهات مختلفة .

الإستجابة لحاجاتك التجارية عن طريق وضع جدول زمنى للتشغيل إستناداً إلى الأحداث بدلاً من التاريخ .

مع أحداث CRD's إستناداً إلى الجدولة الزمنية ، تستطيع إطلاق التقارير عندما تجرى الأحداث ، على سبيل المثال ، تم تقديم قيمة لقاعدة بيانات ، تم تعديل ملف ، تم عرض نافذة .

استخدام الجدولة الديناميكية المتفردة للبرنامج للتصيد خلال قاعدة البيانات الخاصة بك للعثور على القيم المتغيرة للإستخدام ومن ثم توليد وتقديم تقرير عن كل قيمة فريدة من نوعها .

ومع إنطلاق الجداول الزمنية يمكنك بسرعة وبسهولة إطلاق وتسليم مجموعات التقرير إلى مستلمين مختلفين وإلى الطابعات وإلى المجلدات إلخ .

وبمجرد تنفيذ الجدول الزمنى الخاص بك ، لماذا يتوقف عند هذا الحد ؟ إستخدام الإجراءات المخصصة المتفردة للبرنامج لتشغيل برنامج آخر ، أدخل القيم إلى قاعدة بيانات ، عدل ملف ما وغيرها الكثير .

الواجهة التى تشبه المستكشف إكسبلورر المألوفة للبرنامج تجعل من السهل تحديد وجدولة حزم التقرير . القائمة التى تظهر أثناء السياق ( بالنقر بالزر الأيمن بالماوس ) والدعم الكامل للنسخ واللصق تجعل من السهل إنشاء الجداول الزمنية للتوزيع المعقد .

خدمة الجدولة الزمنية تعمل كتطبيقات سطح المكتب أو كخدمة NT . وسوف تتكامل مع خادم Exchange الإصدار الخامس (SP4) وما فوقه ( 2000 و 2003) أو SMTP .

القلق على أمنى أتلوك بماذا يطالبك ؟ مع خبرة هذا البرنامج نضمن التشغيل الآلى الكامل دون إنقطاع .

من خلال أتمته مهام التقارير المتكررة ، يضمن البرنامج أن التقارير يتم إنشاءها وتوزيعها عن الحاجة ، بدون أخطاء ، وبدون وقت دعم مكلف .

وتشتمل مميزات البرنامج على قدرة مستخدمى ويندوز NT4 / 2000 / أكس بى / 2003 على تشغيل البرنامج كخدمة ، وبواجهة مستخدم بديهية ومحسنة ، وجدول زمنى شامل يمكنك من إنشاء تقارير بأى تكرار وإرسالها للطباعة ، فاكس ، قرص أو إرسالها بالبريد الإلكترونى (باستخدام SMTP ، MAPI وخدمة البريد الإلكترونى الخاص بالبرنامج ) ، ومدى عريض من صيغ التصدير ، والجدولة الزمنية لقاعدة البيانات الديناميكية ، وكفاءة ومزايا تكنولوجيا دوت نت .

إذا كنت تنفق الكثير من الوقت فى تشغيل وتوزيع مخرجات برنامج crystal Reports لخط المديرين ، أو تحتاج إلى توفير إدارة الشركات مع تقارير مفصلة على جدول زمنى منتظم ، فإن هذا البرنامج يعطيك الأدوات التى تحتاجها .
 
عودة
أعلى