Trial برنامج لتشغيل البرامج في اي وقت وتنفيذ مهام بها وتسجيل الفأرة والكيبورد وتكرارها في اي وقت Macro Scheduler Automation Tool

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
أتمتة Automate أى مهمة للويندوز ، بناء وتسجيل وجدولة وتجميع وحدات الماكرو .

وفر الوقت والمال عن طريق أتمتة عملك . من خلال تسجيل وحدات الماكرو أو إستخدام لغة برمجة سهله لأتمته والتحكم الكامل فى كل تطبيقات الويندوز الخاصة بك ، قم بأتمته عمليات البرامج وتعيين المهام لجدولتها أو أختصارات سطح المكتب أو مفاتيح الإختصار .

قم بتنفيذ المهام المعقده بنقره واحده من الماوس ، أو قم بجدوله جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ المهام فى أثناء غيابك . مع برنامج Macro scheduler تستطيع تنفيذ المهام وإنشاء وحدات الماكرو بسهوله .

تم تصميم البرنامج بلغة برمجية إنجليزيه سهلة لكى يفهمها أى أحد ، مع مميزات التحكم فى أى تطبيقات للويندوز بالإضافة إلى التكنولوجيا القوية مثل التعرف على صور الشاشة وإلتقاط النصوص من على الشاشة .

أكثر من 250 إجراء وبناء برمجى معيارى يشمل القدره على إرسال أحداث الضغط على المفاتيح والنقر على الماوس للتطبيقات الأخرى ، وإنتظار النوافذ النشطة وكائنات الشاشة ، وتنفيذ مهام الإنترنت ، وتشغيل البرامج والأوامر ، تنفيذ الملفات ، القراءة من والكتابة داخل الملفات ، النسخ ، نقل وحذف الملفات ، تطبيقات التحكم فى تبادل البيانات الديناميكية (DDE) والتحكم فى تطبيقات أوفيس ، استخدام VBScript وكائنات Activex/COM ، الوصول إلى مكتبات الربط الديناميكى DLLs ووظائف Win32 ، الإستيراد ، الإستخلاص ( الفك ) ، تحويل ونقل البيانات ، وحتى إنشاء واجهات المستخدم مع مصمم مدم للنوافذ الحوارية وأكثر من ذلك .

هذا البرنامج ذو مميزات كامله ، وسهل الإستخدام ، به محرر ، ومنشئ للكود ومصحح . إستخدام الإصدار الإحترافى لترجمة النصوص البرمجيه (Compile) إلى ملفات تنفيذيه مستقله حتى يمكن تشغيلها على أى جهاز كمبيوتر ذو نظام تشغيل ويندوز . ليس عليك أن تكون مدمجاً - أو تستأجر مبرمج - لإستخدام هذا البرنامج .

للسهولة الكاملة للإستخدام ، تستطيع تسجيل وحدات الماكرو للإنشاء الفعال والموثوق به بتلقائيه بحيث تستطيع تحرير هذه الإنشاءات وتعديلها فيما بعد .

وحدات الماكرو المسجله يمكن أيضاً أن يتم تجميعها Compile إلى تطبيقات ويندوز مستقله . أتمته أى من عمليات البرامج من صيانة القرص وحتى هجرة البيانات ( هجرة البيانات data migration هى عملية إنتقال البيانات بين أنواع وسائط التخزين أو بين التنسيقات المختلفة أو أنظمة الكمبيوتر المختلفة - المترجم ) ، إختبار البرامج ، عمل التقارير ، أتمته تثبيت البرامج ، تكامل التطبيقات ، نقل الملفات ، مهام الشبكات والإنترنت ، مراقبة التطبيقات ، أتمته المؤسسة ، الإدارة عن بعد وأى مهام أخرى .
 
عودة
أعلى