Trial برنامج لتحويل ملفات PDF لعدة صيغ وتحويل اكثر من 100 صيغ ل PDF ومنها حفظ الصور من الفوتوشوب بهذه الصي PDF Converter Pro

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
هذا البرنامج سهل الإستخدام يسمح لك بسرعة تحويل ملفات PDF من الصيغ الأخرى مثل WORD, TXT, DWG, DXF, Tiff وأكثر من 100 صيغة أخرى للملفات .

برنامج PDF Converter Pro هو أداه تحويل مستندات إحترافية والتى ليست قادرة فقط على تحويل أكثر من 100 صيغة من صيغ الملفات إلى صيغة PDF ، ولكن أيضاً تسمح للمستخدم بتحويل الملفات إلى صيغة PDF .

برنامج PDF Converter pro يدعم أيضاً المكونات الإضافية للفوتوشوب وذلك لحفظ الصور بشكل PDF داخل برنامج photoshop .

وسوف نبذلك قصارى جهدنا لتمكين PDF converter pro من تحويل صيغ أخرى للملفات إلى PDF لكى نلبى إحتياجات المستخدم .

تحويل سريع لـ 100 صيغة من صيغ الملفات إلى PDF ومن word إلى PDF ، من TXT إلى PDF من PSD إلى PDF ، من DWF إلى PDF ، من EMF إلى PDF ، من TIF إلى PDF ، من PNG إلى PDF ، من GIF إلى PDF ،
من PCD إلى PDF ، من PSP إلى PDF ، من EPS إلى PDF ، من TGA إلى PDF ،
من BMP إلى PDF ، من ICO إلى PDF، من DWGإلى PDF ، من DXF إلى PDF ،
من CMW إلى PDF ، من IMG إلى PDF ، من IFF إلى PDF ، من J2k إلى PDF ، من JP2 إلى PDF ، من PSP إلى PDF ، من EPS إلى PDF ، من WMFإلى PDF ، من DCR إلى POF ، من PPM إلى PDF ، من PTK إلى PDF ، من PCD إلى PDF ، من JBG إلى PDF ، وغيرها الكثير . برنامج PDF converter pro يقوم بعملية تحويل الملفات إلى PDF .


- دعم إضافات PSD

توفير الإضافات لأدوبى فوتوشوب ، فهو قادر على تحويل الصور من برنامج الفوتوشوب إلى PdF بسرعة.
  • 1- أولاً ، الرجاء تثبيت المكونات الإضافية للفوتوشوب .
    ملحوظة : ينبغى تثبيت أدوبى فوتوشوب الإصدار السادس أو السابع أو الثامن .
  • 2- قم بتشغيل برنامجنا PDF Converter Pro ثم أنقر فوق "install Adobe photoshop plugoin" والخاصة بتثبيت إضافات الفوتوشوب .
  • 3- قم بتشغيل أدوبى فوتوشوب ، قم بإنشاء صورة ثم أنقر على "Filter" ومنها على "PDF Converter pro" ومنها على "convert to PDF" وعندئذ أنقر بالماوس على "save to PDF" .

- قائمة إختصار النظام

حيث يقدم البرنامج قائمة إختصار بمستكشف الويندوز عند الضغط على الزر الأيمن بالماوس ، حيث تستطيع تحويل المزيد من الملفات ( حوالى مئة صيغة ) إلى PDF عن طريق التحويل بالجملة .

- ضبط معلومات عنوان ملف PDF

ضبط معلومات عنوان ملف PDF قبل تحويل الملف إلى PDF .

- التحويل إلى ملفات PDF من نافذة البحث :

أبحث عن المستندات داخل جهازك ثم أختر ملف لتحويله ثم أنقر بزر الماوس على "Convert Now" لتحويله .
 
عودة
أعلى