Free برنامج لاستبدال سطح المكتب الافتراضي في الويندوز لسطح مكتب اخر رائع Emerge Desktop

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
إستبدال هيكل النوافذ shell بسطح مكتب جديد تماماً ورائع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

برنامج Emerge Desktop هو إستبدال "shell" الويندوز ( بيئة سطح المكتب التى تقدم عادة من قبل ويندوز أكسبلورر ) لويندوز 2000 والذى يليه .

لكى تستبدل ويندوز إكسبلورر كهيكل (shell) من وجهة نظر التصميم ، فإن منصة البرنامج قادرة على التشغيل المستقل فضلاً عن كونها متكاملة مع شريط المهام للنظام ( المساحة التى تجمع بعض الأيقونات فى المنطقة اليمنى السفلى داخل المستكشف ) ، وهو يدعى emergeTray .

كما يوفر إمكانية الوصول إلى برامج المستخدمين ( التى يتم الوصول إليها عادة من خلال زر "إبدأ" ) عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب عبر ما يسمى emergCore

هذا البرنامج لديه واجهه لبرمجة التطبيقات (API) مفتوحة ، بحيث تسمح للمنصات لأن تشفر بالمترجمات بخلاف مجموعة التطوير MinGW إذا كان هناك من يرغب فى إستعمالها . فى الحقيقة فإن مشروع برنامج Microsoft Visual C++ وملفات العمل الخاصة به متوفره داخل ملف CVS فى حالة إذا أراد أحد إستخدامها .

من وجهة نظر التصميم ، فإن منصة برنامج Emerge Desktop قادرة على العمل سواء بصفة مستقله أو متكاملة مع برنامج آخر .

ينبغى تشغيل emergecore إذا أردت تواصل منصة Emerge Desktop مع أى برنامج آخر . وبدون emerge core ، فإن كل منصة applet سوف تعمل بشكل مستقل ( إذا ، على سبيل المثال ، رغبت فى إستخدامها مع هيكل shell لسطح المكتب آخر ) .
 
عودة
أعلى