Free برنامج لقتل اي عملية تريد لاي تطبيق يعمل في الخلفية حينما يستهلك كم من الموارد KillProcess 2.44

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
هذا البرنامج سوف يتيح لك بسهوله وسرعة إنهاء عملية من عمليات ويندوز

برنامج KillProcess هو تطبيق ناهى للعمليات بقوة .

برنامج KillProcess يستطيع إنهاء أى عملية تقريباً على جهاز الكمبيوتر ، بما فى ذلك أى خدمة أو عملية تعمل بالنظام . حتى عمليات نظام مايكروسوفت المحمية يمكن إنهاؤها . ويمكن أن تتم كل هذه المسألة خلال ميلى ثانيه . تستمد سرعة البرنامج فى قتل التطبيقات ( إنهاؤها ) من سرعة الكمبيوتر ولا تتعند بأى إعدادات أخرى داخل النظام نفسه .

برنامج KillProcess يستخدم طريقة أكثر قوة من طريقة مدير المهام Task Manager وبسرعة أفضل منه . كما يمكنه الإيقاف الفورى لعمليات متعددة إما عن طريق التحديد المتعدد أو عن طريق الإستخدام الذكى لقائمة الإيقاف Kill lists . بإستخدام هذه التقنيات من الممكن إنهاء العمليات لأكثر من برنامج بسرعة بنقر زر واحده .

برنامج KillProcess يستطيع أيضاً فحص العمليات قيد التشغيل على الكمبيوتر ، وإيقافها ( قتلها ) تماماً مثل التطبيقات المضاده للتجسس .

ويمكنك بإستخدام هذا البرنامج السماح بالتطبيقات بالعمل تماماً مثل منع بعض التطبيقات من العمل وإيقافها من على الكمبيوتر .

لتحديد أى العمليات التى ينبغى تشغيلها أو لا ، يمكن استرجاع معلومات العمليات من كل العمليات التى تم تشغيلها داخل النظام هذا يجعل من الأسهل بكثير معرفة العمليات التى تنتمى إلى برنامج Lotus Notes .

كل هذا يمكن أن يجعل الحياة أسهل كثيراً للعديد من مسئولى النظام ولمطورى البرامج والذين يقومون بإستمرار بإنهاء نفس العمليات مرات ومرات . وهو مفيد أيضاً للأفراد العاديين لأنه يجعل من الممكن إنهاء الخدمات التى تعمل عادة بطريقة تلقائية على أجهزة الكمبيوتر طالما كان مديرى النظام يسمحون لهم أولا .. سمحون لهم بذلك .
 
عودة
أعلى