Free برنامج لاغلاق العمليات التي تزيد حمل المعالج والذاكرة لتزيد اداء الحاسب ويكون اسرع في الالعاب AMD Fu

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
حسن من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليصبح أكثر سلاسة واستجابه للألعاب

برنامج AMD Fusion for Gaming هو أداة مفيدة تم تصميمها لإغلاق بعض العمليات والحد من تحميل وحده المعالجة المركزية CPU وزيادة المساحة المتاحة من ذاكرة الوصول العشوائى RAM للأغراض الأكثر مباشرة والقدرة على استعادة النظام لحالته الأولى عند بدء التشغيل .

ويمكن إيقاف عملية التشغيل بنقرة زر واحده .

إذا كان برنامج AMD OverDrive وبرنامج ATI Catalyst مثبتين على جهازك ، فيمكن تنشيط عملهم معاً عن طريق برنامجنا AMD Fusion for Gaming .

تنشيط البروفايل المختار ) profile : نتيجة تحليل أداء البرنامج ) سوف يبحث تلقائياً ويغلق كافة الخدمات والبرامج المدرجة بقائمة البروفايل فى وقت التنشيط . ويبدأ أيضاً أى خيارات مختاره لضبط وحدة المعالجة المركزية CPU ووحدة المعالجة الرسومية GPU .
وإعتماداً على كيفية تكوين ملف البروفايل ، فإن عملية الإغلاق قد تتضمن عملية أمنية معينة وربما يترك برنامج الحماية من الفيروسات نظام تشغيل جهاز عرضه للفيروسات والديدان والبرامج الضاره الأخرى .

وبالتالى فمن المهم أن نكون حذرين عند التعامل فى هذه الحالة . توقف البروفايل النشط أو الخروج من التطبيق سيعيد النظام إلى حالته كما كانت عند بدء التشغيل .

التشكيكلات profiles التى تستهدف عمليات محددة للغلق التلقائى يمكن أن تنشأ بسرعة ، مع عمليات النظام وتسريع الأجهزه المخصصة لمعالجة وعرض قائمة فى الخيارات القابلة للإختيار من قبل المستخدم هذه التشكيلات Profiles يمكن أن تبدأ وتتوقف بنقرة زر .

عندما يبدأ البروفايل ، فإن مقدار الرام RAM وقدره المعالج CPU المستخدمة من قبل النظام تتناقص ، وتحرير المزيد من المساحة لأغراض محدده مثل الألعاب .

وتظهر رساله مع خيار الحفظ للتطبيق النشط لكى يتم الحفظ التلقائى قبل الإغلاق .

كما يمكن غلق العمليات المحدده أثناء التشغيل من قبل المستخدم .

وترسل الطلبات القريبه من بعضها لكل عمليه مختاره للإغلاق داخل البروفيل ، وإذا أخذت أى عملية أكثر من خمسة ثوانى للإستجابه فإن أمراً لقتل العملية ( إيقافها) يتم إرساله للمساعده فى ضمان إغلاقه .

كما يمكن ضبط المعالج ببرامج مثل ATI Catalyst وبرنامج AMD overdrive وتنشيطها لو كان المستخدم قد قام بتثبيتها وعمل إعدادات لها . وقف البروفايل يرجع النظام مره أخرى إلى إعداداته عند بدء التشغيل .

قم بالحصول على هذا البرنامج وقم بإختباره لكى ترى ما يمكنه القيام به من أجلك .
 
عودة
أعلى