Free مشغل وسائط متعددة يمكنه تشغير معظم الصيغ الشهيرة بدون الحاجة لترميزات اضافية Gom Player nLite Addon

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
مشغل الوسائط المتعددة الذي يمكنه تشغيل معظم صيغ الفيديو المشفرة بشكل مختلف .

إذا أردت تقليل الوقت المطلوب لتثبيت نظام التشغيل فبإمكانك استخدام برنامج nLite addons لانشاء صورة قابلة للتشغيل من ويندوز .

Addons هي تطبيقات الطرف الثالث التي قام بتطويرها منتجون آخرون غير مطوري nLite ، و قد صممت خصيصا لإدراجها في nLite على أنها addons . كما تم تخصيصها بشكل خاص لكي يمكن إضافتها إلى nLite لإنشاء صورة تثبيت مسبقة من ويندوز لتسهيل عمل المستخدم عند إعادة تثبيت ويندوز على الجهاز .

قم فقط بإضافة addons ، و أنشيء صورتك الخاصة و عندما تقوم بإعادة تثبيت ويندوز ستصبح جميع برامجك المفضلة هناك تماما كما كنت من قبل . إنها طريقة سريعة و سهلة للحفاظ على النسخ خاصة إذا كان لديك العديد من البرامج المثبتة على جهازك .

Gom Player مشغل وسائط مجاني مع برامج تشفير معروفة مدمجة للفيديو و الصوت . لا داعي لتثبيت برامج تشفير مستقلة ! جرب أحد ملفات AVI التالفة أو أحد الملفات التي قمت بتحميلها على Gom Player . يدعم Gom Player أشهر برامج التشفير (AVI, DAT, MPEG, DivX بالإضافة إلى الكثير ) من خلال نظام التشفير المدمج الخاص بالبرنامج و التي لن تجعلك تضطر للبحث عن برامج تشفير في كل مرة تعجز فيها عن تشغيل صيغة فيديو معينة . و بالنسبة لبرامج الترميز التي تتطلب رخصة حيث لا تستطيع توزيعها ، فإن برنامج Gom Player سيقودك تلقائيا إلى مصدر مفتوح للترميز على الويب .

nLite هو واجهة مستخدم رسومية GUI تتيح لك بشكل دائم

إزالة عناصر ويندوز التي قمت باختيارها .

بإمكانك إضافة سلسلة من addons لهذا التطبيق بحيث يناسب احتياجاتك و رغباتك .
 
عودة
أعلى