Free برنامج لاعادة ترتيب ودمج الوثائق PDF وحذف المكرر PDFTK Builder 3.6

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
صمم ليكون واجهة رسومية مجانا لإصدار ويندوز من PDFTK

وقد صمم تطبيق PDFTK Builder ليكون واجهة رسومية مجانية لإصدار ويندوز من PDFTK مما يجعل استخدامه اسهل بكثير.

الجمع - يسمح لك بإعادة ترتيب (إعادة ترتيب ، حذف ، و تكرار) الصفحات في وثيقة واحدة و / أو دمج الصفحات من وثائق PDF متعددة. سيتم دمج وثائق متعددة في الترتيب الذي تم سردها به في نافذة 'Source Documents'. إذا لم يتم تحديد نطاقات الصفحات ، وسوف يفترض PDFTK Builder أن كل الصفحات لتلك الوثيقة ينبغي ادراجها.

يمكن الإشارة إلى نطاقات الصفحات باستخدام رقم صفحة واحدة ، أو واصلة بين صفحات البداية والنهاية (ترتيب الصفحة العكسي متاح). يشار إلى نطاقات متعددة باستخدام الفواصل أو أشباه الفواصل بين النطاقات.

التقسيم - يسمح لك بفصل كل صفحة لوثيقة PDF في ملف خاص بها.

الخلفية أو الطابع - 'الخلفية' تمكنك من إضافة خلفية إلى كل صفحة في مستند أو فقط في الصفحة الأولى. ويجب ان تكون 'الخلفية' (مثل شعار الشركة ، أو علامة مائية في 'مشروع') وثيقة PDF أخرى (في الصفحة الأولى من تلك الوثيقة إذا كان بها أكثر من صفحة واحدة). و " الطابع" هو مشابه جدا ل' الخلفية فيما عدا أنه يتم وضع' الطابع 'على رأس الوثيقة المصدر.

التدوير - 'التدوير' يمكنك من تدوير مجموعة من الصفحات في المستند.

الحماية بكلمة المرور: يمكن أن تكون الوثيقة الجديدة محمية (مشفرة) بكلمة السر من خلال توفير كلمات سر " المستخدم" و "المالك ". وكلمة سر 'المالك' لا تمنع المستخدمين من قراءة الوثيقة ، لكنها تقيد الإجراءات التي يمكن للمستخدمين القيام بها على تلك الوثيقة - الطباعة والنسخ ، فك الشفرة وما إلى ذلك. تحديد كلمة مرور 'المستخدم' سوف يمنع أي شخص بدون إما كلمات سر 'المستخدم' أو 'المالك' من فتح وقراءة الوثيقة.

ملاحظة : يتضمن التثبيت PDFTK الاصدار 1.41

PDFTK هو أداة سهلة لمعالجة PDF
 
عودة
أعلى