Free برنامج لاستعادة ملفات السجل التالفة Windows Registry Recovery 1.5.2.0

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
هو أداة لاستعادة بيانات السجل التالف للجهاز

Windows Registry Recovery هو أداة مجانية تتيح لك قراءة الملفات التي تحتوي على خلايا سجل ويندوز . فهو يستخلص العديد من المعلومات المفيدة بشأن تكوين و إعدادات تثبيت ويندوز من الجهاز المضيف.

يمكنك استكشاف السجلات الأمنية ، و حسابات الفريق و المستخدم (SAM)، البرامج المثبتة و الإصلاحات الجديدة، ومجموعات المراقبة (مثل Device Manager القياسي )، بيانات المستخدم وعناصر قائمة ابدأ ، والخدمات وبرامج التشغيل المثبتة، تهيئة الشبكة ومتغيرات البيئة. و البرنامج مجاني للإستخدام الفردي و التجاري .

معلومات الملف :

تستطيع من خلال هذا المستكشف مراجعة خصائص و اختبارية الملف الأساسي .

Security Record Explorer :

يقوم بعرض كافة سجلات الأمن المستخدمة في السجل . الاستخدام عداد، يتم عرض صاحب SID ، و مجموعة SID ، وقائمة مفاتيح متأثرة وقائمة SACL و DACL لكل سجل مع إشارات وأذونات مذكورة. هذا المستكشف متاح فقط ل خلايا NT القائمة على سجل النظام .

SAM

يقوم بعرض جهاز SID و جزء من SYSKEY . و يقوم بعمل تعداد للمستخدم المحلي وحسابات المجموعة وبعض خواصهم . هذا المستكشف متاح فقط لخلايا NT القائمة على سجل النظام .

تثبيت ويندوز :

يعرض اسم ويندوز ، والهوية ID والمفتاح ، تثبيت التاريخ ومعلومات تسجيل المستخدم . و يقوم بعمل تعداد للبرامج المثبتة مع أوصاف وتثبيت التاريخ وقائمة الإصلاحات العاجلة المثبتة مع الوصف . هذا المستكشف متاح فقط ضمن خلية تسجيل البرامج (رقم تعريف المنتج و المفتاح يتم استخراجهم من خلية النظام أيضا ).

جهاز التحكم :

يعرض كافة الأجهزة المهيئة التي عملت على الجهاز المضيف. و يتم عرضها فى شكل شجرة يصحبها بعض الخصائص "إدارة الأجهزة Device Manager " . هذا المستكشف متاح لخلية تسجيل النظام.

بيانات المستخدم :

يعرض اسم المستخدم و الجهاز و الشجرة و قائمة ابدأ الأساسية لخلية المستخدم المحددة . هذا المستكشف متاح لخلية تسجيل المستخدم .

تطبيقات بدء التشغيل :

يقوم بعمل تعداد للتطبيقات المسجلة ليتم تنفيذها بعد بدء التشغيل. هذا المستكشف متاح لخلية تسجيل البرامج .

الخدمات و محركات الأقراص :

يقوم بعمل تعداد لكافة الخدمات و محركات الأقراص المثبتة مع الخصائص . هذا المستكشف متاح فقط من خلال خلية نظام تسجيل النظام القائم على NT .

تكوين الشبكة :

يقوم بعرض كافة عملاء و بروتوكولات و خدمات الشبكة . كما يقوم بعمل تعداد لجميع وصلات شبكة الإنترنت المعرفة مع تهيئة TCP/IP . هذا المستكشف متاح فقط من خلال خلية نظام تسجيل النظام القائم على NT .

البيئة :

يقوم بعرض جميع متغيرات البيئة . هذا المستكشف متاح فقط من خلال خلية نظام تسجيل النظام القائم على NT .

بيانات صريحة :

أما هذا المستكشف فيعرض السجل بأكمله بتنسيق الشجرة المعروف . و يحتوي على مترجم بيانات و بحث قوي .
 
عودة
أعلى