Free محرر نصوص لتحرير لغات البرمجة المختلفة TextEdit 3.0.0.4830

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
محرر نصوص ويندوز بسيط وسهل الاستخدام وقوي.

TextEdit هو محرر نصوص ويندوز بسيط وسهل الاستخدام وقوي الذي يتيح لك عرض وتحرير HTML, CSS, JavaScript, PHP, PERL, SQL, Delphi, C, C++ و رموز مصادر للغات أخرى.

TextEdit هو أداة متقدمة يدعم الميزات التي طالما حلمت بها مثل عرض المستند المبوب ، ابراز تحليل الجملة ، والمرجعية ، حجم النص غير محدود ، أرقام الأسطر ، استبدال و بحث قوي ، تراجع / إعادة متعددة ، و ملفات السحب و الإسقاط وغيرها من المهام .

يمكن أن يكون للخطوط علامات مرجعية موضوعة عليها إما عن طريق اختيار أمر "إضافة إشارة مرجعية Add Bookmark " من قائمة " بحث Search" . و للذهاب إلى التالي اختر الأمر "الإشارة المرجعية التالية Next Bookmark " ، و للذهاب إلى السابق اختر الأمر "الإشارة المرجعية السابقة Previous Bookmark " . لمسح الكل اختر الأمر "مسح كل الإشارات المرجعية Clear All Bookmarks ".

في برنامج TextEdit أوامر " بحث ... Find " و "استبدل ... Replace " من أجل بحث أسهل عن الكلمات و التعبيرات و ميزات أكثر في المستند النشط الحالي الخاص بك و من أجل ايجاد أسرع للحدث التالي و السابق لجزء من النص من خلال تحديده ، و باستخدام الأمر "البحث التالي Find Next (F3) " و"البحث السابق Find Previous (Ctrl+F3).

من خلال "Replace" في مربع الحوار ، يمكنك استخدام 't' كعلامة تبويب و 'n' كسطر جديد في سلسلة البحث والاستبدال ، إذا قمت بفحص " التعبير العادي "Regular expression" في مربع الاختيار.

يمكنك التراجع عن التغييرات الأخيرة في المستند ، من خلال النقر على زر "تراجع Undo " الموجود على شريط الأدوات ، أو عن طريق استخدام أمر " تراجع Ctrl+Z " كما يمكنك إعادة التراجع عن آخر أمر ، من خلال النقر على زر "إعادة Redo " الموجود على شريط الأدوات ، أو عن طريق استخدام أمر (Ctrl+Y).

يمكنك سحب وإسقاط الملفات من المستكشف explorer ، وذلك باستخدام زر الماوس اليمين أو اليسار ، في تطبيق مساحة تطبيق العمل وتعديله .
 
عودة
أعلى