Free برنامج بير زيب ارشفة الملفات لضغط وفك ضغط الملغات PeaZip

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
هو برنامج أرشفة الملفات لضغط الملفات وفك ضغط الملفات المجاني الذي يدعم : 001 (ضم / تقسيم الملف الخام) ، 7z، 7zip sfx ، Bzip2 ، Gzip, Pea، Tar، Z، Zip .

PeaZip هو أداة الأرشفة التي تدعم صيغة الأرشيف الأصلية لها Pea (تضم الضغط ، تقسيم المجلدات ، التشفير المرن و مخططات التحقق من السلامة) وغيرها من الصيغ في الأسواق ، مع التركيز بشكل خاص على التعامل مع الصيغ المفتوحة.

الدعم الكامل ل : 7z، 7zip sfx ، Bzip2 ، Gzip, Pea، Tar، Z، Zip .

دعم التصفح / الاختبار / الاستخراج - فقط ل ARJ، CAB، CHM، CPIO ، DEB، ISO ، LZH، NSIS installers ، ملفات OOo ، RAR، RPM، Z.

واجهة المستخدم ل PeaZip تهدف لتقديم مساعدات للمستخدم في : تحرير وحفظ واستعادة تخطيط المحفوظات (قائمة ملفات ومجلدات الإدخال) لتسريع تعريف عمليات الأرشفة والنسخ الاحتياطي ؛ حفظ تعريف العمل ، كنص عادي ، لاستخدامها في البرامج النصية أو بغرض التعلم ، احصل علي سجل عمل تفصيلي بعد كل عملية.

الواجهة قابلة لتغيير الجلد بالكامل (يمكن تخصيص الجلود وحفظها كنص عادي لاعادة تحريرها بحرية قدر المستطاع) ، ويستخدم الشفافية القابلة للتخصيص.
PeaZip لا يحتاج إلى تثبيت / إلغاء تثبيت ، فإنه يمكن تشغيله من أي مسار (حتى عن بعد ؛ يوصى بمسار قابل للكتابة) ، علي الرغم من أن إصدار ويندوز تم إطلاقه كحزمة ثنائية مستقلة وكحزمة التثبيت / إلغاء التثبيت المؤتمتة بالكامل ، بما يتيح تكامل النظام المحكم لاستخدام PeaZip مباشرة من المتصفح.
و يعتبر PeaZip في الأساس هو الواجهة الرسومية الأمامية ل Pea القابل للتنفيذ (الرسومي) من نفس المؤلف و ل Pavlov's 7za التنفيذي (منفذ Myspace's 7z POSIX ضمن نظام التشغيل Linux) ، الذي يمكن تشغيله في وضع وحدة التحكم أو من خلال الغلاف الرسومي .
 
عودة
أعلى