Free إدارة بدء تشغيل التطبيقات وتحسين وقت تحميل الويندوز الخاص بك Startup Manager (formerly Quick StartUp)

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
يقوم بإدارة بدء تشغيل التطبيقات وتحسين وقت تحميل الويندوز الخاص بك.

Quick StartUp ينظم التطبيقات التي تقوم بالتشغيل التلقائي باستخدام الريجستري ، و بدء تشغيل المجلدات في قائمة ابدأ وملف Win.ini .

هل لديك طن من البرامج التي تبدأ تلقائيا في كل مرة يبدأ ويندوز؟ بالتأكيد أنت لا تستخدم كل منها على الفور ، لذلك فإنه لا معني لانتظار تحميل وبدأ كل منها في الساعة الرملية. Quick Startup يسمح لك بتفتيش مثل هذه البرامج ، تحريرها ، التعطيل المؤقت لها أو حذفها.

عند تحديد إدخال بدء التشغيل في القائمة ، Quick StartUp يعرض معلومات مفصلة عن البرنامج في خانة " تفاصيل" في أسفل النافذة.

يمكنك بسهولة تحديد ما إذا كنت ترغب في أن يبدأ البرنامج على أساس اسم المنتج والشركة. إذا لم تكن قد سمعت أبدا عن الشركة أو المنتج ، لذا فإنه ربما لا تكون هناك حاجة لهذا الإدخال.

انقر فوق خانة الاختيار أمام الإدخال لمسحه ، وهذا البرنامج لن يعاود البدء في المرة القادمة عند بدء تشغيل ويندوز. وبهذه الطريقة ، يمكنك بكل تأكيد معرفة ما إذا كان هناك حاجة لهذا الإدخال.

إذا كان هناك شيء لا يعمل بشكل صحيح في المرة القادمة عند بدء تشغيل ويندوز ، كل ما عليك القيام به هو تحديد خانة الاختيار مرة أخرى.

إذا كنت متأكدا من أنك لم تعد في حاجة الى الإدخال ، يمكنك إزالته من القائمة بشكل كامل عن طريق النقر على "احذف هذا الإدخال".
 
عودة
أعلى