Free حافظ على خصوصيتك عند الدخول للإنترنت من خلال الـ WiFi المجانى Hotspot Shield

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
حافظ على خصوصيتك عند الدخول على الإنترنت من خلال الـ WiFi المجانى

معظم نقاط الإتصال الشعبية من خلال Wi-Fi تكون غير آمنة وتجعل الكمبيوتر الخاص بك والإتصالات معرضه للقرصنه والخروقات الأمنية .

إن برنامج Hotspot shield يعطيك حل بسيط جداً للحفاظ على خصوصيتك وحمايتك عند الدخول على الإنترنت من خلال نقاط الإتصال المجانى بالواى فاى أينما تكون .

Hotspot Shield يحمى عملية تصفحك للإنترنت بشكل كامل ، ويؤمن إتصالك بكل من شبكة الإنترنت المنزلية الخاصة بك أو شبكات الإنترنت العامة ( السلكية والشبكة اللاسلكية ) .

Hotspot shield يحمى هويتك عن طريق ضمان أن تكون المعاملات على شبكة الإنترنت ( التسوق ، ملء نماذج ، تحميلات ) آمنة خلال HTTPS .
وهو يجعل هويتك غير مرئية على شبكة الإنترنت من خلال طرف ثالث للمواقع ومقدمى خدمات الإنترنت . مالم تختر عملية التسجيل للدخول لموقع معين فستكون مجهول الهوية على شبكة الإنترنت بإستخدامك لهذا البرنامج . نحن نحب شبكة الإنترنت نظراً للحرية التى تتيحها فى الإستكشاف والتنظيم والتواصل . برنامج Hotspot Shield يمكنك من الوصول إلى جميع المعلومات على الإنترنت ، ويفور لك حرية الوصول إلى جميع محتويات الويب بحرية وأمان .

آمن دخولك على الويب و أضمن خصوصيتك على الإنترنت ؛ كلمات السر الخاصة بك ، أرقام بطاقات الإئتمان ، وجميع بياناتك آمنه مع برنامج Hotspot shield برنامج قياسى مضاد للفيروسات يحمى الكمبيوتر الخاص بك وليست الأنشطة التى تقوم بها على الويب .

وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج " Hotspot shield" :

  • تأمين الويب على التشفير الشبكى
  • إخفاء عنوان IP الخاص بك لحماية خصوصيتك
  • الدخول على كافة المحتويات دون رقابة أو تجاوز الجدران النارية
  • إحمى نفسك من المتلصصين snoopers على نقاط الإتصال بالواى فاى فى كل من الفنادق والمطارات ومكاتب الشركات ومراكز خدمة الإنترنت .
  • يعمل على الإتصالات السلكية واللاسلكية على حد سواء .
  • يؤمن البيانات والمعلومات الشخصية عبر الإنترنت .
 
عودة
أعلى