Demo برنامج لاسترجاع البيانات من وثائق ميكروسوفت وورد Recovery Toolbox for Word

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
استرجاع البيانات من وثائق ميكروسوفت وورد والقوالب المعطوبة

Recovery Toolbox for Word يسمح لك باستعادة المعلومات من وثائق ميكروسوفت وورد والقوالب المعطوبة.

يتيح للمستخدمين تجنب فقدان البيانات الهامة بالنسبة لهم. في الواقع ، Microsoft Word في الوقت الحاضر هو الأداة الأكثر شعبية لانشاء أي وثائق بما فيها الشركات.

Recovery Toolbox for Word تعمل .أولا, بفحص وتحليل مصدر الملف. خلال هذه العملية فإنه يقتطف أي معلومات يمكن استخلاصها. في حال اصيبت الوثيقة باضرار بالغة قد يكون جزءا من البيانات مفقودة بشكل دائم. جميع المعلومات المستردة يتم عرضها على الشاشة للمستخدم ليكون قادر على التحقق من ذلك.

يمكن للمستخدم التأكد من أن المعلومات صالحة وتصدر البيانات إلى ملف Microsoft Word أو حفظه في ملف نص عادي باثنين من ضغطات الماوس. فإنه يجعل هذه المعلومات متوفرة في أي نوع من المعالجة. ومن المهم أيضا أنه لا يتم التعديل فى مصدر الملف اطلاقا. والبرنامج يقرأ المعلومات منه فقط.
Recovery Toolbox for Word يمكنة العمل مع الملفات نصية من مختلف الصيغ : وثائق وقوالب Microsoft Word باصداراته المختلفة (.doc, .docx, .dot, .dotx files) وايضا Rich Text documents (.rtf files).

أداة تمكن من إصلاح ملف الوورد docx من ملف أوفيس 2007. يمكنك استخدامه لاستعادة النص فقط بدون أي تنسيق أو أي صور مضمنة في مصدر المستند.

وهنا بعض الملامح الرئيسية لــ Recovery Toolbox for Word

  • اداه اصلاح الوورد تقوم باسترداد المعلومات من تلف وثائق وقوالب Microsoft Word الموجودة فى الميديا المعطوبة (floppy disks, CDs, DVDs, Zip drives, الخ.)
  • اداه اصلاح الوورد تسترجع المعلومات من وثائق وقوالب Microsoft Word التالفة عبر الشبكة المحلية
  • تصدير المعلومات المسترجعه الى Microsoft Word وملف النص عادي (text file)
 
عودة
أعلى