Demo برنامج يحوي 4 برامج لتحويل ملفات الفيديو والملفات الصوتية Xilisoft Ripper Pack Gold 5.0.46.1121

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
حزمة البرامج المشتملة علي أربع أدوات للتحويل معروفة وممتازة ليكون 4 في واحد لتحويل ملفات الفيديو والصوت.

Xilisoft Ripper Pack Gold هو مجموعة احترافية من أربعة مرافق ممتازة للتحويل: Xilisoft DVD Audio Ripper ، Xilisoft DVD Ripper Standard ، Xilisoft Audio Converter و Xilisoft CD Ripper.

المنتجات الأربعة المتضمنة هي كالتالي :

- Xilisoft DVD Ripper Standard يستخدم لتقطيع DVDs إلى صيغ الفيديو المعروفة ، على سبيل المثال DivX ، MPEG1 ، MPEG2 ، MPEG4 ، AVI ، WMV ، WMA ، ASF ، DAT (صيغة الفيديو المستخدمة في VCD ، و SVCD) ، إلخ. سواء كنت متمرسا أو مبتدئا ، ستجد انه مصمم فقط لأجلك .

Xilisoft DVD Audio Ripper هو برنامج قادر على استخراج الصوت من أقراص DVDs ، و حفظهم في صيغ MP3 ، WAV ، AAC ، AC3 ، OGG ، RA ، WMA ،صيغ SUN AU . من خلال البرنامج يمكنك تقطيع فيديو DVD الصوت ، على سبيل المثال تقطيع DVD إلى MP3 ، بسهولة مع جودة عالية. لا مزيد من البرامج المتعددة ، و لا مزيد من التقدم المعقد.

Xilisoft CD Ripper يمكن أن يساعدك على تقطيع مسارات ال CD الى MP3 ، WAV ، WMA ، OGG Vorbis ، VQF ، APE ، MP2 ، وكذلك التحويل بينها. إنها أداة الصوت التي لا غنى عنها على الاطلاق لمحبي الموسيقى.

Xilisoft Audio Converter متاح للتحويل بين الصيغ الصوتية المعروفة ، مثل MP3 ، WAV ، WMA ، MP4 ، MP4 ، MP2 ، VQF ، APE ، M4A ، AAC ، FLAC ، الخ وعلاوة على ذلك ، فإنه يمكن أيضا تحويل صيغ الفيديو مثل AVI ، MPEG ، WMV ، إلخ إلى ملفات صوتية معروفة. وهو تطبيق جذاب مع العديد من السمات الخاصة.

وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Xilisoft Ripper Pack Gold":

  • يعرض إعدادات اختيارية لتلائمك.
  • حتى اذا كنت مبتدئا ، يمكنك الاحتفاظ بالإعدادات الافتراضية المثلي و اذا كنت متمرسا ، يمكنك تغيير الإعدادات المتقدمة لتلبية احتياجاتك الأخرى .
  • عرض جميع الخصائص والإعدادات في الواجهة الرئيسية.
  • - حتى تتمكن من التحقق من خصائص الملف وتغيير الإعدادات بسهولة دون فتح نافذة أخرى .
  • يدعم التحويل الكمي في دفعات و تعدد العمليات.
  • - بحيث يمكنك اختيار جميع الملفات التي تريد تحويلها في وقت واحد وسيقوم التطبيق تلقائيا بتشفيرهم واحدا تلو الآخر حتى لو كانت هذه الملفات تستخدم إعدادات مختلفة.
  • و مدمج في البرنامج كل من أنظمة التشفير و أنظمة فك التشفير لجميع الصيغ المعروفة و الشائعة.
 
عودة
أعلى