Trial برنامج لنسخ اقراص الفيديو الديفيدي وازالة الحماية عنها Daniusoft DVD Copy 1.1.26.17

ArabsBook

Administrator
طاقم الإدارة
هو تطبيق يمكنه نسخ أقراص الفيديو الرقمية DVD المحمية وإزالة الحماية بما في ذلك CSS ، RC و RCE و ذلك بدون أي فقد في جودة الأفلام الأصلية.

برنامج Daniusoft DVD Copy سهل الاستخدام للغاية و عملي لنسخ أفلام DVD (D9 إلي D9 و D5 إلي D5)، والذي يوفرأفضل طريقة لنسخ فيلم DVD مع جودة نسخ DVD ممتازة . هذا البرنامج الذي يعد أفضل طريقة لنسخ DVD يمكنه نسخ أقراص ال DVD المحمية و يمكنه إزالة الحمايات بما في ذلك CSS ، RC و RCE و ذلك بدون أي فقد في جودة الأفلام الأصلية.

هذا التطبيق يتيح لك نسخ فيلم ال DVD عن طريق حفظ المجلدات ال DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إنشاء ملف ISO ، أو نسخ ال DVD مباشرة إلي DVD. و بفضل واجهة البرنامج الصديقة للمستخدم، أصبح نسخ ال DVD وكذلك إزالة الحماية من ال DVD أسهل من أي وقت مضى.

وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Daniusoft DVD Copy":

  • ينسخ الفيلم DVD 5 على أقراص (DVD5) DVD R / RW DVD-R / RW ذات الطبقة الواحدة.
  • نسخ أفلام DVD 9 علي أقراص DVD R / RW DVD-R / RW ثنائية الطبقة.
  • ينسخ فيلم DVD على القرص الصلب بحيث يمكنك مشاهدة فيلم DVD أو نسخ قرص DVD من القرص الصلب.
  • نسخ ملف DVD structure من القرص الصلب إلى قرص DVD فارغ.
  • سرعة فائقة لنسخ ال DVD، ودعم معالج Intel ثنائي النواة و معالج AMD Athlon ، و معالج64 X 2 ثنائي النواة لتوفر لك أفضل سرعة لنسخ فيلم DVD.
  • جودة النسخ مثالية ، و نسخ حقيقي لفيلم DVD بنسبة 1:1 ، من خلال نسخ ال DVD الكامل تماما ، بما في ذلك في العناوين، والقوائم، والترجمات المصاحبة، والمسارات الصوتية - مثل الأصلي!
 
عودة
أعلى