شركة مكافحة بق الفراش الرياض0560387770 فرسان العرب

الموضوع في 'الدعاية والإعلان' بواسطة تسويق مطور, بتاريخ ‏أكتوبر 17, 2021.

  1. تسويق مطور

    تسويق مطور New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 17, 2021
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    1
    الجنس:
    أنثى




    أرخص شركات مكافحة الحشرات بالرياض 0560387770 فرسان العرب



    يمكن التخلص من النمل من خلال استخدام المبيدات الحشرية، أو الطرق الطبيعية، حيث يتمّ رشّ حمض البوريك، أو مسحوق البوراكس حول المداخل، وعلى طول أيّ مسارات مرئية، ويجب الحرص على إبعاد الأطفال والحيوانات عن المناطق التي يتمّ وضع المبيد عليها، كما يمكن وضع حمض البوريك على كميةٍ من دقيق الذرة أو السكر؛ وبالتالي فإنّ النمل يحمل هذه الحبوب المسممة ويموت.[٧] كما يمكن صنع علاجات منزلية للتخلص من النمل، ومن الأمثلة على المكوّنات المنزلية التي تقضي على النمل ما يأتي: الطباشير، ونشا الذرة، والفازلين، والنعناع، والتوابل؛ فمثلاً يمكن استخدام الفازلين وخلطه مع خلاصة النعناع جيداً، ثمّ وضع هذا الخليط على النوافذ والأبواب، حيث يُعتبر النعناع والفازلين من المواد التي يكرهها النمل




    و و
    و
    و
    و
    و

    تخرج الصراصير في الليل وتقوم بالتغذي على الفتات، والأوراق، وطعام الحيوانات الأليفة، وما إلى ذلك، ويُعدّ التنظيف الجيد أحد الأساليب المهمة لمنع خروجها؛ فعندما لا تجد الصراصير شيئاً لتأكله، وعند وضع شريطٍ لاصق وختم فتحات الحائط به، فإنّ هذا يوقف من حركة الصراصير في المنزل، وبالتالي يتمّ القضاء على الصراصيرولمنع لحشرات من الوصول إلى المنزل يجب تقليم أيّ شجرةٍ أو شجيرةٍ تسمح بوجود الحشرات عليها، كما يجب عدم توفير المأوى المثالي للآفات، وذلك من خلال تغطية التربة المحيطة بالمنزل بالصخور أو الحجارة، وجعل التربة جافة، وبالتالي فإنّ هذا سيمنع تواجد الحشرات حول المنزل.



    و و
    و و و و و و

    يتمّ التخلص من الحشرات المنزلية من خلال إبعاد القمامة عن المنزل وباحاته ومحيطه، كما يجب التأكد من عدم تواجد القمامة بالقرب من الكراج، وكذلك إزالة الأعشاب الضارة عن محيط المنزل، ولا بدّ من التأكد من أنّ علب القمامة تحتوي على أغطية ضيقة، ويجب تنظيف علب القمامة ومنطقة تواجد القمامة بشكلٍ مستمر ومنتظم؛ وذلك لإزالة أيّ بقايا للقمامة والتي تُعدّ مصدر غذاء للحشرات المنزلية كمايُفضّل تفحص المنزل وما حوله والفناء الخارجي للتأكد من عدم وجود تجمعات للماء، حيث تنجذب الحشرات لهذه المياه، خاصةً البرك المفتوحة، والساحات غير المجفّفة؛ لذلك ينصح بحسن تنظيف هذه المواقع وتجفيفها؛ لمنع تراكم الحشرات عليها.


    و و و و و و و و


    يمكن مكافحة الحشرات عن طريق المحافظة على نظافة المنزل، وذلك باتباع الخطوات الآتية:التخلص من بقايا الطعام، وغسل الصحون والأواني، والأكواب، وأدوات المائدة بعد الاستخدام، وإحكام الإغلاق على بقايا الطعام قبل وضعها في سلة المهملات. الحفاظ على نظافة كافة المقاعد، والخزائن، والأرضيات، والحرص على جعلها خالية من مخلّفات الطعام. تنظيف المناطق التي خلف كلّ من: الفرن، والثلاجة، والأجهزة المنزليّة الأخرى. تنظيف المرحاض بشكل صحيح، والتخلّص من آثار البول والبراز. التأكّد من إغلاق جميع خزّانات الصرف الصحي، والمصارف الأخرى.

    و و و و و و و و و و







    للمزيد من الخدمات




     

مشاركة هذه الصفحة