كيفية تنزيل البرامج وتثبيتها

الموضوع في 'الدعاية والإعلان' بواسطة merehan, بتاريخ ‏ابريل 1, 2021.

  1. merehan

    merehan New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 1, 2021
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    1
    الجنس:
    أنثى


    بغض النظر عما تفعله عبر الإنترنت ، فإن فرص التنزيل متضمنة بطريقة ما. حتى إذا كنت تقرأ مدونة شخصية لصديق ، يجب أن يتصل جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أولاً بخادم الويب الذي يستضيف تلك المدونة وتنزيل مشاركة اليوم على جهازك. في هذه الأيام ، من الصعب تخيل أن معظم مواقع الويب تحتاج إلى التنزيل ، لأن معظم الصفحات يتم تحميلها بسرعة كبيرة. ولكن في المرة القادمة التي تكون فيها عالقًا في مكان ما به اتصال لاسلكي سيئ ، حاول الانتقال إلى مدونة هذا الصديق مرة أخرى. اعتمادًا على مدى بطء الاتصال ، قد تتمكن بالفعل من رؤية تنزيل النص سطرًا بسطر. إلى جانب التنزيل ، يمكن أن تظهر أكثر من عدد قليل من المهام الوظيفية ، وبالتالي فإن الأمر يستحق المراجعة:



    لكن في الغالب ، عندما يتحدث الناس عن التنزيل ، فإنهم يشيرون إلى الملفات الكبيرة ، والصور ، والموسيقى ، والأفلام ؛ العناصر التي تحفظها على محرك الأقراص الثابتة لاستخدامها أو عرضها لاحقًا ؛ أو البرامج التي يجب تنزيلها قبل أن يتم تثبيتها. ستوجهك الأدلة التالية خلال عملية تنزيل هذه الأنواع من الملفات وحفظها.

    أسئلة مكررة
    إذا كنت أقوم بتنزيل ملف على هاتفي ، فهل يعمل بنفس الطريقة؟
    إذا كنت تقوم بتنزيل ملف مباشرة من الإنترنت ، من خلال متصفح الجوال ، فإن التنزيل يعمل بالطريقة نفسها إلى حد كبير. عليك أولاً تحديد الملف المراد تنزيله ، ثم تحتاج إلى إخبار متصفحك بتنزيل هذا الملف. تقوم معظم متصفحات الجوال بحفظ الملفات تلقائيًا في مواقع محددة. على سبيل المثال ، قد يقوم بحفظ جميع الصور في مجلد الصور بهاتفك. في بعض الحالات ، يمكنك ضبط إعدادات المستعرض الخاص بك لحفظ الملفات مباشرة على هاتفك أو في مساحة تخزين ثانوية ، مثل بطاقة micro-SD. بغض النظر عن المكان الذي يحفظ فيه هاتفك الملف ، ستكون العملية مشابهة جدًا لعملية التنزيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.



    كيف أعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي يدعم نوع الملف أم لا؟
    أسهل طريقة لمعرفة ذلك هي تنزيل الملف ومعرفة ما إذا كان بإمكان الكمبيوتر فتحه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحتاج إلى العثور على البرنامج أو الامتداد المناسب وتنزيله أيضًا. إذا كان الملف كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن تنزيله أولاً ، أو إذا كنت تحاول الاختيار بين أكثر من تنسيق ملف واحد ، فيمكنك إجراء بحث سريع في google عن امتداد الملف (هذا هو الحرفان أو الثلاثة أو الأربعة بعد الفترة ، مثل ".docx" ، وهو الامتداد الذي تستخدمه ملفات Microsoft Word). سيخبرك هذا عادةً بالبرنامج المرتبط به ، بحيث يمكنك بعد ذلك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كان هذا البرنامج مثبتًا أم لا. لمزيد من المعلومات ، راجع دليل تنسيقات وملحقات الملفات.



    إذا قمت بتنزيل ملف مضغوط ، هل يجب علي فك ضغطه لمشاهدته؟
    في كثير من الحالات ، سيسمح لك جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعرض محتويات ملف مضغوط وفتح العناصر الفردية الموجودة فيه. من الناحية الفنية ، يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بإلغاء ضغط العنصر للسماح لك بمشاهدته ، ولكنك لا تقوم بحفظ نسخة غير مضغوطة في أي مكان ، وإذا ذهبت لعرض نفس العنصر مرة أخرى ، فستحتاج أولاً إلى فتح الملف المضغوط تمامًا مثل فعلت هذه المرة. وينطبق الشيء نفسه على ملفات التثبيت المضغوطة. غالبًا ما يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتثبيت البرنامج دون حفظ إصدار غير مضغوط. سواء كنت ترغب في فك ضغط الملف بأكمله أو مجرد عرض عنصر واحد بداخله ، فلا تزال بحاجة إلى تثبيت برنامج ضغط الملفات الصحيح على جهازك.
     

مشاركة هذه الصفحة