بعض النصائح التي ستساعدك في اختيار الشخص المناسب ليكون مستشارك العقاري:

الموضوع في 'الدعاية والإعلان' بواسطة shaher4, بتاريخ ‏فبراير 25, 2021.

?

كام سنه

  1. 20

    0 صوت
    0.0%
  2. 21

    0 صوت
    0.0%
  1. shaher4

    shaher4 New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 25, 2021
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    الجنس:
    أنثى


    بعض النصائح التي ستساعدك في اختيار الشخص المناسب ليكون مستشارك العقاري:

    اطلب توصيات من معارفك: غالبًا ما تكون هذه هي الخطوة الأولى التي نتبعها جميعًا عند شراء عنصر أو طلب أي خدمة لأول مرة. استعن بأصدقائك وأقاربك ومعارفك الذين اشتروا عقارًا قريبًا واسألهم عما إذا كانوا قد استخدموا خبيرًا في فحص العقارات وما إذا كانوا يوصونك بذلك أم لا.



    تأكد من عدم وجود تضارب في المصالح: هل يعمل المستشار العقاري الذي تنوي توظيفه بشكل مستقل أو كجزء من شركة؟ هل تقدم هذه الشركة خدمات صيانة المنزل؟
    إذا كانت الإجابة على هذه الأسئلة هي "نعم" ، فمن الأفضل البحث عن مستشار آخر أو على الأقل توخي الحذر في التعامل معه ، لأن تقريره من المحتمل أن يتضمن إصلاحات إضافية غير ضرورية في منزلك الجديد من أجل تحفيزك على استخدام الشركة التي يعمل بها.



    احضر عملية التفتيش بنفسك: تأكد من وجودك أثناء إجراءات التفتيش لعدة أسباب. تريد معرفة المزيد عن إجراءات فحص المنزل المعتادة التي يتم اتباعها قبل الشراء وكيف يقوم المستشار بعمله. هناك ، بالطبع ، فحوصات أولية للخدمات الأساسية (المياه والكهرباء والصرف الصحي) ، ولكن هناك عمليات فحص أخرى قد لا تعرف شيئًا عنها ، أو ربما لم تكن قد خمنت ما إذا كان هذا هو استثمارك العقاري الأول.
     

مشاركة هذه الصفحة