اثاث مستعمل | أفضل الأماكن لشراء اثاث مستعمل أنيق في خليج تامبا

الموضوع في 'الدعاية والإعلان' بواسطة konouz13, بتاريخ ‏أغسطس 25, 2016.

  1. konouz13

    konouz13 Member

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 23, 2013
    المشاركات:
    272
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    18
    الجنس:
    أنثى


    أفضل الأماكن لشراء أنيق في خليج تامبا


    [​IMG]

    مكلفا جدا، لذلك المزيد والمزيد من الناس هم الذين يختارون شراء اثاث مستعمل عند شراء الأثاث ، والناس لا يبحثون عن القطع المحدده فقط ، ولكن أيضا يبحثون عن قطع الأثاث التي لا تزال تبدو أنيقة وجديدة بسعر رائع. كل من المتاجر في هذه القائمة تقدم شيء فريد من نوعه في طريق الذي يأتي مع بطاقات الأسعار المقبولة.

    متجر القطعة المفقودة
    بريتون بلازا
    اسم يقول كل شيء. وسوف تجد أن قطعة كاملة على هذا الموقع الذي يحتاج إلى ملء منزلك في القطعة المفقودة. وقد فاز هذا المخزن بالجائزة الذهبية لأعلى للمفروشات في 2011 . 2012 .2013.
    هذا المتجر لديه مستودع 10000، قدم مربع مع الكثير من الاختيار. كما يقدم المحل التسليم والتمويل. سواء تبحث عن اثاث مستعمل أريكة ، طاولة غرفة الطعام أو السرير خبرة لنحو 35 عاما، هو الآن في الجيل الثالث من إدارة الأعمال. إذا كنت تبحث عن الأناقة والجودة التي تأتي مع بأسعار منافسة.
    الاثاث المستعمل الفاخر,الاثاث المستعمل,تجارة ,الاجهزة الكهربائيه المستعمله, طاولات الطعام المستعمله,معرض الزهراء
    متجر الفرز
    يقدم 27000، قدم مربع كن متأكدا من أن تجد شيئا أنيقة في هذا المحل. هذا هو متجر الراقية جدا حيث تبدو أثاث العلامة التجارية الجديدة وتم رعايتهم جيدا للغاية حيث يعود العملاء مرة أخرى ومرة أخرى، ومع زيارة واحدة.
    متجرأبل آني
    أبل آني متخصصة في مجموعة كبيرة منبأسعار رخيصة. لم يكن لهذا المتجر الصغير موقع على شبكة الانترنت للتصفح قبل الزيارة. وتعود ملكية شركة أبل آني من قبل الذين يريدون جلب الأثاث المستخدمة في المنطقة التي لديها أسلوب والجودة والقدرة على تحمل التكاليف.
    متجر بحث الصياد
    [​IMG]
    بحث الصياد في العام ال25 لتأسيسها الأعمال ويتخصص في نوع خاص من الأثاث المستعمل، والتحف على وجه الدقة. ، يملك جميع أنواع الأثاث وأيضا الفنون الجميلة بأسعار معقولة جدا لتزيين منزلك
    الاثاث المستعمل الفاخر,الاثاث المستعمل,تجارة ,الاجهزة الكهربائيه المستعمله, طاولات الطعام المستعمله,معرض الزهراء
    [​IMG]
    للاتصال و الاستفسار

    إدارة أبو حسين☎


    90038800


    موقع

    alzahraaq8.com
     
    أعجب بهذه المشاركة ايمان ايموو

مشاركة هذه الصفحة