حماية تحميل برنانج الحماية المتكامل المجاني YAC-Yet Another Cleaner

الموضوع في 'برامج كمبيوتر - برامج مجانية جديدة - تحميل برامج' بواسطة youcef lother, بتاريخ ‏ابريل 2, 2014.

  1. youcef lother

    youcef lother Member

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 16, 2013
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    20
    نقاط الجوائز:
    8
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مطور
    مكان الإقامة:
    djelfa


    [​IMG]
    تحميل برنامج YAC yet another cleaner لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر
    لماذا تستخدم YAC ياك ؟
    - برنامج مجاني 100% و يستخدم من قبل اكثر من 2 ميليون مستخدم .
    - ضغطة واحدة لمسح كافة الفيروسات و البرامج الخبيثة .
    - حماية في التصفح و التسوق عبر الانترنت بشكل امن على مدار الساعة .
    - ادارة البرامج الفعالة و امكانية التحكم بها بسهولة .
    - التسريع من عملية اقلاع الكمبيوتر .
    - يزيد من سرعة تشغيل الكمبيوتر و الحفاظ على سلاسة عمل النظام بضغطة واحده فقط .



    برنامج يت انزر كلينر YAC Yet Another Cleaner هو برنامج صيانة و تنظيف و تسريع و تنظيم النظام و الكمبيوتر و اللاب توب و هو متوفر للتحميل مجانا برابط واحد مباشر و سريع و يدعم الاستكمال من موقع البرنامج ياك YAC .

    برنامج يت انزر كلينر YAC Yet Another Cleaner هو احد برامج النظام System و هو ايضا احد برامج صيانة النظام Maintenance و هي نسخة تحمل الترخيص برامج مجانية Freeware بحجم 1 ميجا بايت و هو متوافق مع انظمة التشغيل WinXP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8 و يحمل الاصدار برامج 2014 Programs .

    برنامج يت انزر كلينر YAC Yet Another Cleaner هو برنامج يقوم بالحفاظ على الكمبيوتر نظيف و سريع و امن كما يقوم بازالة و تنظيف الكمبيوتر من الملفات الضارة و الفيروسات و اصلاح نظام التشغيل و الويندوز الخاص بك و يقوم بحمايتك من التهديدات المنتشرة على الانترنت و يحميك من فيروسات الانترنت ع طريق نقرة واحده ليصبح الكمبيوتر الخاص بك نظيفا من الفيروسات و سريع الاداء و امن من هجمات الاختراق و التجسس .



    برنامج يت انزر كلينر YAC Yet Another Cleaner هو برنامج يقوم بحل جميع مشاكل الكمبيوتر كما يقوم بتنظيف الكمبيوتر من الفيروسات و يقوم باصلاح الاخطاء الموجودة فى الويندوز كما يبقي المتصفح الخاص بك آمن ونظيفة وفعال و يمكنك من إنشاء حماية خاصة بك لإزالة البرامج الضارة .

    برنامج يت انزر كلينر YAC Yet Another Cleaner يكتشف و يساعدك على التخلص من شريط الأدوات غير المرغوب فيه مثل dealply و webcake كما يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي الإعلانات المنبثقة الضارة و المكونات الإضافية كما يقوم بمسح التاريخ و ذاكرة التخزين المؤقت لكل متصفح ، الكوكيز و إفراغ سلة المحذوفات .

    برنامج يت انزر كلينر YAC Yet Another Cleaner يقوم بتنظيف سجل الويندوز و يزيل أو يصلح أية إدخالات تالفه كما يقوم بتحسين النظام و يسرع الكمبيوترات البطيئة كما يساعد على توفير مساحة على الهارد Hard Disk بكل سهولة و يحرر مساحة القرص القيمة و يحسن أداء الكمبيوتر .



    لتحميل البرنامج :

    من هنا
    [​IMG]
    أو
    [​IMG]

    [​IMG]



    والسلام ختام








     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏ابريل 2, 2014
    أعجب بهذه المشاركة kalto

مشاركة هذه الصفحة