العاب العاب اندرويد، العاب تلبيس

الموضوع في 'منتدى الاندرويد - Android' بواسطة nicolas14, بتاريخ ‏فبراير 17, 2014.

  1. nicolas14

    nicolas14 New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 5, 2014
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    3
    الجنس:
    ذكر


    السلام عليكم و رحمة الله
    أقدم لكم اليوم أفضل العاب التلبيس التي ستستمتعون بلعبها بكل تأكيد

    1 - لعبة تلبيس الدب
    لعبة تلبيس الدب هي لعبة ممتعة للأطفال! هذه اللعبة المجانية للتلبيس هي للأطفال الصغار والكبار التي تضم أربعة دببة رائعين ، هم باندا، الدب القطبي، الاشيب والدب البني.
    إذا كانت غرفتك مليئى بهذه الحيوانات اللطيفة، اذن لا تنتظر مزيدا من الوقت وضعها على هاتفك أيضا. سواء كنت فتى أو فتاة، سوف تحب بالتأكيد هذه اللعبة بالرائعة للأطفال. عدد مجموعات الأزياء المختلفة كثيرة جدا ويمكن للأطفال قضاء كل اليوم في لعب هذه اللعبة محاولين العثور على الملابس المناسبة للدمى الدببة. هناك خيار إضافي بالنسبة لك لالتقاط صورة لك مع الدب وإرسالها إلى جميع أصدقائك والسماح لهم لمعرفة صديقك الجديد.


    [​IMG]
    [​IMG]



    رابط التحميل

    [​IMG]

    2 - لعبة تلبيس كيتي

    هل تحب ألعاب الحيوانات ؟ هذه واحدة من ألعاب تلبيس الحيوانات الأليفة الأكثر إثارة للإهتمام ،لأنه يمكنك تلبيس القط آلاف وآلاف تركيبات أكسسوارات وملابس القط،. تلبيس كيتي هي لعبة ممتازة للأطفال والكبار الذين يريدون التمتع لساعات. مطابقة ملابس القط العصرية هاته سيبدو إعجازي.في كل مرة تضغط فيها على الزر لتغيير الملابس سترى أن السحر يحدث تماما أمام عينيك. مع مواء قطتك السعيد سيظهر لك كم هي راضية.

    [​IMG]

    [​IMG]



    رابط التحميل
    [​IMG]


    3 - لعبة تلبيس الجرو
    هاو، هاو! إنها لعبة جديدة للأطفال، لعبة الحيوانات الأليفة التي تحتوي على ثلاثة جراء كلاب جميلة ينتظرون بدأ قصة الجرو الخاصة بهم. لكل الأطفال من جميع أنحاء العالم، الأفضل لكم أن تبدأو لعب لعبة التلبيس هذه إذا كنتم تريدون أن تجعلوا جروكم أجمل وأروع هزلي والفوز بلقب البطولة في مسابقة الحيوانات الأليفة هذه
    الأولاد والفتيات، إستعدوا من أجل رحلة حياتكم، لأن هذه اللعبة للأثنين لعبة للأولاد و لعبة للفتيات، لا إستثناءات هنا! أيام الجرو تنتظرنا والأفضل لكم الإعداد لها جيدا. إذا كنت تبحث عن ألعاب تعليمية للأطفال في سن 3 سنوات،إذن أنت في المكان المناسب! من الصعب العثور الألعاب الجيدة للأطفال ولعبة تلبيس والإهتمام بالجرو هذه متاحة لحسن الحظ للجميع للتحميل المجاني!.
    [​IMG]

    [​IMG]



    رابط التحميل
    [​IMG]

    4 -لعبة تلبيس الأرنب

    قم بتلبيس الأرنب أنت وهو سوف تشعران بالمتعة ! الأرنب مانيا قد بدأ ، ولا أحد يستطيع مقاومة ولو جزءا منه. وعندما نقول لا أحد، نحن هنا نتحدث عن الرضع ،الأطفال الصغار ، الأطفال والكبار – لأن لعبة الحيوانات هاته واحدة من الألعاب المدمن عليها . ببساطة يجب عليك أن تلعب لعبة التلبيس الرائعة هذه حتى يمكن أن تقول أنك قد جربت جميع تركيبات الأزياء الراقية الممكنة ، وهذا هو، يا صديقي، الكثير.

    هذه لعبة للفتيات ،ومن جهة أخرى لعبة للأولاد. الفتيات سوف يحببن هذا التطبيق لأنه تطبيق الإهتمام بالأرنب ، ولأنه جميل وبه الكثير من الأزياء المختلفة،بمجرد تلبيس الفتاة للأرنب ، يمكنها أن تتخيل أنها تقفز معه إلى الصالون أو الردهة. كما يفعل الأولاد عادة ، سنحاول جعل هذه اللعبة أكثر ذكورية عن طريق تسميتها لعبة الأرنب الوحشي ، ومحاولة سحب أذن الأرنب. في كلتا الحالتين، الإثنين سوف يتمتعان بلعبة الأرنب المجانية هذه، لأنها لا تقاوم مثل لعبة تلبيس الأطفال.
    [​IMG]

    [​IMG]



    رابط التحميل
    [​IMG]
    أتمنى أن تستمتعوا بالعاب التلبيس هاته
    شكرا​
     
    آخر تعديل: ‏فبراير 17, 2014
    أعجب بهذه المشاركة النموشي
  2. sara11h

    sara11h New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 26, 2013
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    1
    الجنس:
    أنثى
    مشكورين .. بنصح كل محبي الأندرويد والألعاب انو يجربو لعبة grand battle لعبة حربية استراتيجية رااااائعة
    رابط تحميل اللعبة من 1 موبايل ماركت: http://goo.gl/xuUosE
    رابط تحميل اللعبة من غوغل بلاي: http://goo.gl/xpAM4M
     

مشاركة هذه الصفحة